الإثنين 20 يناير 2020 الساعة 03:56 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: تبرئة زوج الفنانة نانسي عجرم من قتل "لصاً" داخل منزله في لبنان

maxresdefault-3-870x490.jpg
حجم الخط

كشف القضاء اللبناني عن التحقيق الكامل الذي قامت به الأجهزة الأمنية في لبنان , حول القتيل السوري الذي حاول اقتحام فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم .

ومن خلال وسائل الإعلام اللبنانية نقلاً عن القضاء فإن كل الكاميرات التي هي موجودة داخل منزل الفنانة اللبنانية هي بحوزة الأجهزة الأمنية اللبنانية المختصة بالتحقيق في القضية .

ونوهت النيابة العامة بأن كُل ما يُنشر على وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي حول الفيديوهات , لا يوجد تلاعب فيها نهائياً , وأن الفيديوهات التي نُشرت جميعها صحيحة وكاملة وغير مزورة كما ادعى البعض على وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي المختلفة  .

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: نانسي عجرم تنشر لحظة دخول "اللص" إلى المنزل

وأضافت بأن هواتف الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم , تمت مصادرتهما فور وقوع الحادث , ولا يوجد بداخلها أي شبهات , وأن الشاب السوري "محمد حسن الموسى" البالغ من العمر 32 عاماً قتل داخل المنزل وليس خارجه . 

7632166-294081669 (1).jpg

وحول ما يتعلق بالنقطة التي تتحدث عن معرفة مسبقة , فقد أكدت النيابة العامة بعد انتهاء التحقيقات بأن نانسي عجرم زوجها فادي الهاشم لا يوجد معرفة سابقة بينهم وبين القتيل , ولم يكن يعمل لديهما كما ادعى وزعم البعض على وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي في إشارة لأسرته بأنه كان ذاهباً للمطالبة بمستحقاته المالية . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو والصور: نانسي عجرم وزوجها يخرجان عن صمتهما و يكشفان الحقيقة

ووفق التحقيقات فإن التفاصيل هو أن الممشى الذي يؤدي إلى غرفة الأطفال لا يوجد فيه منفذ يؤدي إلى خارج المنزل كما أظهرت النتائج من خلال الكاميرات والتفتيش لمنزل فادي الهاشم .

وبدأ الحادث في البداية بقيامه بالدخول إلى منزل الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم يجول وينظر يميناً ويساراً عبر محيط المنزل , وهو حاملاً مسدس على وسطه , وأنه لا يوجد أي مبالغ مالية له كما أدعت أسرته , ومن له أموال يأتي للمطالبة في وقت النهار وليس في الليل .

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: نانسي عجرم تهدد وتحذر كل من ينشر عن عائلتها

ونقل التحقيق بأن ما جرى من تحقيقات كاملة حول الحادث فإنه تبين أن "لصاً" من الجنسية السورية دخل إلى منزل الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم وقام الهاشم بإطلاق النار تجاهه بعدما دخل محاولاً السرقة أو إيذاء الأطفال معتبراً أن الأمر دفاعاً عن النفس . 

mm