الإثنين 20 يناير 2020 الساعة 03:49 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو والصور: والد القتيل يخرج عن صمته ويكشف علاقة ابنه بالفنانة نانسي عجرم

التقاط.PNG
حجم الخط

يفجر مفاجأة حول علاقة نانسي عجرم بإبنه محمد الموسى والذي قتل في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم الأسبوع الماضي في لبنان . 

وقال والده بأن الشاب الذي الذي يظهر بالصور وسط نانسي عجرم وزوجها فادي عجرم , هو إبنه أو يشبه إبنه بنسبة 70% , ولا يعرف ما إذا كان هذا إبنه بالفعل أو لا  .

مٌضيفاً بأنه كان يعمل في منزل الفنانة نانسي عجرم بشكل أسبوعي , وله العديد من الصور التي نُشرت على مواقع التواصل الإجتماعي ورد على من يقول أنه ليس هو بأن الشاب الذي ظهر بالفيديو والصورة هو ابنه بنسبة 70 % في رد مفاجئ لمتابعي القضية حول ما إذا كان أب لا يعرف ملامح ابنه الحقيقة والصحيحة .  

جاء ذلك خلال حديثه على قناة الجديد اللبنانية مع الإعلامي اللبناني طوني خليفة أثناء حوار حول قضية القتيل محمد حسن الموسى البالغ من العمر 32 عاماً الذي قُتل على يد الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية ناسي عجرم , بعدما حاول اقتحام منزلهما حاملاً معه مسدساً تبين بعد ذلك بأنه مسدس "صوت", وكان قد دخل المنزل بهدف السرقة .

اقرأ أيضاً/ بالفيديو والصور: نانسي عجرم وزوجها يخرجان عن صمتهما و يكشفان الحقيقة

ونقلت حينها وسائل الإعلام العبرية خبراً جاء فيه بأن لصاً اقتحم فيلا الفنانة نانسي عجرم في لبنان , وفاجأه زوجها وقد تصدى متصدياً له في مقعهد وتحدث له قليلاً , بأنه سيوفر له ما يريده , وقال للدكتور فادي الهاشم ابتعد من طريقي حتى لا أؤذيك, حاملاً محفظة الفنانة نانسي عجرم ومتوجهاً إلى غرفة الأطفال بعدما وصل 3 أشخاص من الحراس لفيلا الفنانة نانسي عجرم حاولوا منعه من الإقدام على فعل أي شيئ إلا أنه أشار بمسدسه تجاههم ما أدى إلى استغلال فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم للوقت والعودة إلى غرفته وجلب سلاحه "مسدس" والعودة ليجد أن السارق أو اللص اقتحم غرفة أطفالها , توجه مسرعاً غاضباً إليه وأطلق الرصاص بدون تفكير خوفاً على أطفاله وعائلته وأطلق النار ب18 رصاصة أدت إلى مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى.

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: نانسي عجرم تنشر لحظة دخول "اللص" إلى المنزل

وخلال حديث الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قائلاً , قدمت له كل شيئ عروض مالية وما يريد مقابل ان يهدأ وأن لا يؤذي أحداً إلى أنه استمر في التهديد والإشارة بسلاحه تجاهي وتجاه أسرتي والحراس حتى فقدت اعصابي وعدت مسرعاً للإنتقام وقتله دفاعاً عن نفسي وعن عائلتي .

عائلة الشاب محمد الموسى شككت بالمعلومات التي نشرتها وسائل الإعلام اللبنانية , وطالبت بإعادة فتح التحقيق في قضية ابنهم الذي قتل على يد فادي الهاشم داخل منزل الفنانة نانسي عجرم , وقالوا بان هناك تلاعب وتزوير في مقاطع الفيديو التي نُشرت وأن ابنهم ذهب للمطالبة بأمواله , بالإضافة إلى أنه كان يعمل لدى نانسي عجرم في حديقتها وهو ما نفته نانسي عجرم وزوجها مؤكدين بأنهم لا يعرفوه لا من قريب ولا من بعيد ولم نسمع عنه من قبل .

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: سوري يهدد نانسي عجرم وعائلتها بالقتل رداً على قتل سارق

وأثارت قضية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي منذ أسبوع وحتى الأن ما زالت وسائل الإعلام تتابع مجريات الاحداث الأخيرة  منهم المؤيد ومنهم المعارض لما يجري من تبني للأحداث وتصديق وتكذيب الروايات التي نُشرت .

IMG_20200110_131226_065.jpg

مرفق الصورة التي علق عليها والد الشاب السوري محمد حسن الموسى , والتي قال بأن الذي في الصورة إبنه , بالرغم من خروج الشاب الأصلي وقال بأنه إعلامي لبناني يعمل لدى الفنانة نانسي عجرم وما يدور من حديث بأن هذه صورة الشاب السوري غير صحيحة بالإضافة إلى الفيديو المرفق .

mm