الإثنين 20 يناير 2020 الساعة 03:53 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

في اليوم العالمي لمترو بلا سراويل .. بالفيديو: الأوربيون يركبون المترو بلا سراويل

حجم الخط

يخرجون من منازلهم دون سروال , في حملة ضخمة في المدن الأوروبية , بهدف المرح بحسب ما يقولون , يخرج المئات من الأشخاص بملابسهم الداخلية في مترو الأنفاق من عشرات المدن الأوروبية , وحث المشاركين بأن ما يقومون به هو أمر اعتيادي وطبيعي جداً وأنهم تعودا على ذلك , وأن سبب ارتداء الملابس الداخلية هو أنها أصبحت تضايقهم . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو والصور: نانسي عجرم وزوجها يخرجان عن صمتهما و يكشفان الحقيقة

وبحسب ما ظهر في الفيديو فإن المشاركون في الحملة يرتدون ملابس بشكل طبعي وعادية في الجزء العلوي من الجسم بينما في الجزء السفلي يكتفون بالقاء بملابسهم الداخلية . 

ويوقع المئات من الأشخاص على عريضة قبل أن يخرجوا بسراويلهم للمشاركة بهذا الحدث الكبير في أوروبا , ويتعهدوا بالإقلاع بسراويلهم بشكل جماعي خلال خروجهم وتنقلهم في المترو داخل الأنفاق .

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: نانسي عجرم تنشر لحظة دخول "اللص" إلى المنزل

في لندن شارك المئان من الأشخاص كما يظهر في الفيديو المرفق وهم يسارعون لركوب المترو للتنقل وهم يرتدون ملابسهم الداخلية فقط في الجزء السفلي بينما في الجزء العلوي يرتدون ملابسهم العادية .

اقرأ أيضا/ بالفيديو: زوجة القتيل: حتى لو سرق نانسي عجرم شو رح ينقِّص عليها

وبحسب المدن التي شهدها اقبالاً كبيراً هي برلين , ولندن وزيوريخ وواحد في أكرانيا , وهناك مدن أخرى . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: نانسي عجرم تهدد وتحذر كل من ينشر عن عائلتها

وطرحت وسائل إعلامية أوروبية أسئلة على عدد المشاركين خلال مشاركتهم في هذه الحملة التي تعتبر سنوية لعام 2020 , قائلاً:" يجب علينا أن نتحلى بالشجاعة حقاً والتجول بدون سراويل , بالرغم من أن الجو بارداً في الخارج , إلا أننا استمتعنا كثيراً كثيراً على حد تعبيره".

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: سوري يهدد نانسي عجرم وعائلتها بالقتل رداً على قتل سارق

هذا العام 17 الذي يتم المشاركة فيه في نسبة كبيرة من المدن والبلدان الأوروبية , بينما في الولايات المتحدة وتحديداً في نيويورك للعام 12 يشارك فيه , ويتولى تنظيم هذه الحملة فرقة فنية تعبيرية وهي فرقة "أمبروف إيفريوير".

 

mm