الإثنين 20 يناير 2020 الساعة 05:59 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالصور: سليماني وأبو العطا في شوارع غزة

EOGsR-yXUAATZ-M.jpg
حجم الخط

رفعت صور الشهيد بهاء أبو العطا أحد أبرز قادة سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الذي اغتالته طائرات الاحتلال الإسرائيلية فجراً برفقة زوجته وإصابة أبنائه في منزله شرق مدينة غزة بجوار صورة قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني الذي اغتالته طائرات أمريكية فجراً برفقة مرافقيه وأبو المهدي المهندس قائد الحشد الشعبي في العراقي , بعد خروجه من مطار بغداد الدولي في العراق . 

الصورة رفعتها حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة .

وكانت الفصائل الفلسطينية وعلى رأسها "حماس والجهاد" وأجنحتها العسكرية "القسام والسرايا" نعيا قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني.

وقالت الفصائل بأن قاسم سليماني له فضل كبير في دعم المقاومة الفلسطينية وإمدادها بالسلاح والعتاد وتطوير وتجهيز .

وأضاف مصدر في حماس بأن قاسم سليماني كان يُشرف على أنفاق المقاومة الفلسطينية وقد زار قطاع غزة أكثر من مرة خلال السنوات الماضية.

معتبراً ان هذا الأمر ليس سراً , وأن هذا الأمر فخر لقاسم سليماني والشعب الفلسطيني . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو والصور: إسقاط طائرة إسرائيلية شمال قطاع غزة

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي على صورة سليماني في قطاع غزة , وعلى تصريحات المقاومة الفلسطينية والقادة السياسيين لها .

معتبرين أنه من حق المقاومة الفلسطينية والفصائل السياسية أن تشكر إيران على دعمها ومساندتها للشعب الفلسطيني في الوقت الذي يتأمر على قضية فلسطين قادة وزعماء العرب . 

ويضيف الناشطون بأن قادة عرب يشاركون في حصار غزة , ويشاركون في جعل المقاومة الفلسطينية التي تدافع عن الأمة العربية والإسلامية على قائمة "الإرهاب" , متجاهلين كل ما تقدمه المقاومة الفلسطينية من تضحيات لفلسطين وللأمة العربية والإسلامية وانها خط الدفاع الأول عن القدس والمسجد الأقصى المبارك .

ووجه النشطاء رسالة لزعماء وقادة العرب , قدموا لحماس وللمقاومة الفلسطينية الدعم , حينها يمكنكم أن تتحدثوا ما تشاؤون .


EOGsR-yXUAATZ-M.jpg
EOGsR-7X4AIEBcK.jpg

mm