الإثنين 20 يناير 2020 الساعة 04:22 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: زوجة القتيل: حتى لو سرق نانسي عجرم شو رح ينقِّص عليها

التقاط.PNG
حجم الخط

تعترف لأول مرة في أول ظهور لها على المباشر زوجة السارق  السوري محمد حسن الموسى البالغ من العمر 33 عاماً مع برنامج طوني خليفة على قناة الجديد قائلة بأن زوجها ذهب من المنزل وحاملاً مسدس صوت  .

بعدما قدمت لها المذيعة العديد من الأسئلة , زوجي لم يسرق , وحتى لو سرق ما لقي غير منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم , وحتى لو سرق نانسي عجرم شو راح ينقص عليها . 

وكان طوني خليفة قد كتب على حسابه بتويتر بأن زوجة السارق السوري تظهر لأول مرة على وسائل الإعلام للتحدث عن زوجها وعن حياته وحول اتهامه بالسرقة .

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: سوري يهدد نانسي عجرم وعائلتها بالقتل رداً على قتل سارق

وتحدثت في تسجيل صوتي قائلة أن زوجها كان ذاهباً لتلقي مبلغاً مالياً من احد الحراس لمنزل نانسي عجرم مقابل أجره وهو عامل في حديقتها يومين بالأسبوع . 

وأضافت بأن زوجها لم يكن سارقاً , وأنه مظلوم , وقتلوه ظلماً, وفي هذا المقطع الذي ينشر في برنامج طوني خليفة والذي شاركته الفنانة نانسي عجرم تفاعل معه المئات على مواقع التواصل الإجتماعي موجهين الإتهام لزوجة الشاب السوري لتبرير السرقة لزوجها . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: نانسي عجرم تهدد وتحذر كل من ينشر عن عائلتها

يأتي ذلك بعد تشكيك عائلة المقتول "محمد حسن الموسى" وهو سوري الجنسية بعد إتهامه بأنه لصاً , قتل أثناء محاولته السرقة من منزل الفنانة نانسي عجرم .

وقد أعادت غادة عون رئيسة النيابة اللبنانية العامة فتح القضية لإستكمال الإجراءات الكاملة حول القضية بعدما انتهت عملية التشريح الطبي للشاب السوري قبل أن يتم دفنه بمشاركة عائلته والتي طالبت المحكمة والقضاء بإنصافه . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: نانسي عجرم تنشر لحظة دخول "اللص" إلى المنزل

وكان فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قد أطلق النار على شاباً سورياً أثناء اقتحامه منزلهم ليلاً بعد انتهاء زيارة عائلة فادي الهاشم لمنزلهم ودخوله إلى المنزل وسرقة محفظة الفنانة نانسي عجرم وذهب متجهاً إلى غرفة أطفالها , وعاد فادي مسرعاً إلى غرفة نومه بعد كشفه والبحث عن مسدسه والعودة إليه وإطلاق النار تجاه السارق الذي يحمل مسدساً , وتبين فيما بعد بأن المسدس "صوت" .

وقد أطلق زوج الفنانة نانسي عجرم 18 رصاصة تجاه السارق ما أدى إلى مقتله على الفور , وقال فادي باني كان في حالة عصبية كبيرة بعدما عرف أن أطفاله سيكونون في خطر , وهو ما دفعه للدفاع عن النفس واطلاق النار بعصبية كاملة . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو والصور: نانسي عجرم وزوجها يخرجان عن صمتهما و يكشفان الحقيقة

المقاطع المرفقة هي لإعترافات الزوجة خلال حديثها مع الإعلامي اللبناني طوني خليفة على قناة الجديد وهي تتحدث وتعترف بأن زوجها كان يرتدي نفس الملابس وكان يحمل مسدساً قبل خروجه من المنزل . 

 

mm