الإثنين 20 يناير 2020 الساعة 08:00 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو والصور: بشار الأسد يهدي قاسم سليماني "وسام الشرف"

بشار-الاسد.jpg
حجم الخط

أهدى الرئيس السوري بشار الأسد قاسم سليماني وسام الشرب جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء السوري عماد خميس بالنائب الأول للرئيس الإيراني إسحق جهانغيري .

وقال خميش بأن ما وصفه "الإرهاب" في الأراضي السورية على وشك الإنتهاء بفضل دعم الدول الصديقة , ودعم الجيش والشعب ومقاومة الحكومة في سوريا .

وثمن رئيس الوزراء السوري الدعم الإيراني لدولة سوريا في محاربة "الإرهاب" على حد وصفه . 

وأكد على ضرورة التعاون المشترك بين البلدين مشددياً على أنه سيتم تعزيز التعاون المشترك بين البلدين طهران ودمشق من خلال التعاون التجاري والإقتصادي خلال الأيام المقبلة . 

وقدم خميس بالنيابة عن الرئيس السوري بشار الأسد خلال لقائه بنائب الرئيس الإيراني "وسام الشرف" لقائد فيلق القدس في الحرس الثوري قاسم سليماني , واصفاً إياه بالرجل الشجاع الذي قدم تضحيات كبيرة لأجل أن تبقى سوريا , بالإضافة إلى وصفه "بالشهيد" .

وأوضح بأن الشهيد قاسم سليماني كان هدفه الدفاع عن شعب سوريا المظلوم وعن الشعوب المظلومة في مواجهة جميع الإعتداءات الإجرامية الأمريكية والصهيونية وأنظمتهم التي تريد الهيمنة . 

وأرسل خميس برقية تعزية بالنيابة عن الرئيس السوري والشعب السوري للمسؤوليين الإيرانيين والشعب السوري بإغتيال قاسم سليماني وأخرين قتلوا خلال العملية الأمريكية في العراق. 

وقد زار وفد سوري رفيع المستوى برئاسة عماد خميس رئيس الوزراء السوري طهران عاصمة إيران للبحث عن العلاقات المشتركة بين البلدين وتعزيزها .

بالإضافة لبحث التطورات المتسارعة الأخيرة على الساحتين الإقليمية والدولية .


82575619_2694221827339521_665623281230938112_o.jpg

mm