الجمعة 21 فبراير 2020 الساعة 09:27 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: نانسي عجرم تهدد وتحذر كل من ينشر عن عائلتها

حجم الخط

هددت وحذرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كل شخص يقوم بالنشر عن عائلتها بسبب استمرار انتشار المعلومات والأخبار المختلفة , والخاطئة والتي اعتبرت معظمها شائعات هي للتشويه والتشهير .

وفي حوار مع قناة mbc4 قال غابي جرمانوس محامي فادي الهاشم إن القرار الذي اتخذته غادة عون كلام واضح , وهي قامت بالتوقيع ولا يوجد أي معلومات أخرى لدينا أو تفاصيل ولا يمكن الدخول في امور أخرى . 

وأضاف بأن القرار بموجب قرار رئيسية النيابة العامة غادة عون , المطلوب و القرار تم تنفيذه بالكامل . 

وأوضح بحسب النص المكتوب من قبل الرئيسة غادة عون بأنه لم يطلب من نانسي عجرم الإستماع أو الإدلاء بأي معلومات حول الحادثة .

وحول تقرير الطب الشرعي ,  أجاب هي أمور متعلقة بالتحقيق ولا يمكن الحديث فيها بهذه السهولة.

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: نانسي عجرم تنشر لحظة دخول "اللص" إلى المنزل

وقال بأنه إذا صدر أي قرار من قبل القضاء اللبناني , نحن سننفذه لأننا جميعنا تحت سقف القانون ولا يمكن أن نتجاوزه .

وحول الأخبار المغلوطة , والخاطئة , والتي تعتبر ضمن الإشاعات التي أطلقت على نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم خلال الساعات الأخيرة الماضية قال جرمانونس متحدثاً بالنيابة عن نانسي بأنه تم اتخاذ قرارات جدية . 

وحذر جرمانونس كل شخص يقوم بنشر اي أخبار خاطئة على مواقع التواصل الإجتماعي أو من خلال المواقع الإعلامية , من خلال القضاء بالشكل القانوني  .

وكانت وسائل إعلامية لبنانية وعربية قالت خلال الساعات الماضية بأنه تم اعتقال زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم , الدكتور فادي الهاشم بعدما ظهرت تحقيقات مخالفة لما تحدث به الهاشم وانه تم تزوير الفيديوهات والتلاعب فيها من قبل الهاشم , إلا أن محامي الهاشم نفى أن يكون تم إعتقال الهاشم بسبب التزوير أو أي امر مشابه وهو يقيم في منزله مع زوجته وأبناءه ولا يوجد أي تحديثات جديدة . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو والصور: نانسي عجرم وزوجها يخرجان عن صمتهما و يكشفان الحقيقة

يذكر بأن لصاً حاول السرقة من منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعدما دخل إلى منزلها وقام بسرقة "المحفظة الخاصة بها" وعند وصول الحراس أشار بمسدسه تجاههم ومن ثم توجه مسرعاً إلى غرفة نوم الأطفال وعاد فادي من غرفة نومه مسرعاً غاضباً حاملاً مسدسه ومتجهاً إلى غرفة الأطفال وأطلق النار تجاه السارق ب18 طلقة ما أدى إلى وفاته على الفور . 

وتم التعرف على الشاب السارق وهو " محمد حسن الموسى" البالغ من العمر 33 عاماً وهو سوري الجنسية .

شككت عائلته بمقاطع الفيديو التي نٌشرت على مواقع التواصل الإجتماعي قائلة بأن ابنها كان يعمل لدى نانسي عجرم في حديقتها اسبوعياً , وكان يتلقى 800 دولار , في حين أن نانسي وزوجها نفو أن يكون الشاب يعمل لديها وأنهم لا يعرفون عنه شيئاً لا من قريب ولا من بعيد .