الإثنين 17 فبراير 2020 الساعة 08:41 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو والصور: اعتقال فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بتهمة القتل في لبنان

maxresdefault-3-870x490.jpg
حجم الخط

بعد أن كشفت التحقيقات أن الفيديوهات مزورة , وأن عملية القتل متعمدة , وأن ما تحدث به فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عكس الحقيقة , وما تحدثت به نانسي عجرم عكس الحقائق التي ظهرت مؤخراً . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو : والد الشاب المقتول يخرج عن صمته ويكذب نانسي عجرم وزوجها

أثبتت التحقيقات للأجهزة الأمنية اللبنانية أن زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم "فادي الهاشم" قام بتزوير الفيديو التي تظهر فيه عملية القتل التي قيل بأنه قتل لصاً دخل إلى شقته الأسبوع الماضي .

daily-080120-2.jpg

وبحسب ما نقلته وسائل الإعلام اللبنانية بأن زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تم القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية بعدما ظهرت اثباتات جديدة تظهر تورطه في الجريمة التي حصلت في منزله والتي قتل فيها شاب سوري اسمه "محمد حسن الموسى" واتهمه بأنه لصاً .

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: زوج نانسي عجرم وشخص ثانِ قتلا عاملا سورياً في منزله

وما ظهر خلال التحقيقات بأن زوج نانسي عجرم قام بتزوير الفيديو من خلال تفريغ كاميرات الفيلا الخاصة به بعدما ظهرت أدلة جديدة تثبت تورطه في ارتكاب جريمة داخل منزله في حق الشاب السوري وقتله وإطلاق النار عليه بشكل مباشر ب18 رصاصة مسدس .

وكانت السلطات اللبنانية قد أفرجت عن فادي الهاشم بعد حادثة القتل بيوم واحد بسبب حالته النفسية والتي تطلبت إرساله إلى مستشفى لمتابعة حالته الصحية والنفسية بعدما أدلى بإفادته إلى الاجهزة اللبنانية في لبنان . 

اقرأ أيضاً/ بالصور والفيديو: جثة السوري المقتول على يد زوج نانسي عجرم عاري تماماً من الملابس

وقالت وسائل الإعلام اللبنانية بأنه من المقرر أن يتم استدعاء نانسي عجرم خلال الساعات القادمة لإستجوابها إلى النيابة من أجل الإفادة بأقوالها مجدداً .

يذكر بان السلطات اللبنانية اعتقلت الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم , وتم إحالته إلى التحقيقات لإتهامه بقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى البالغ من العمر 33 عاماً في منزله بعدم إطلاق النار تجاهه بحجة أنها اقتحم المنزل "كلصاً" وبهدف السرقة . 

1471996 (2).jpg

وسائل الإعلام اللبنانية أعلنت أن لصاً اقتحم فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بهدف السرقة , وقد تمكن زوج الفنانة نانسي عجرم من إطلاق النار تجاهه بعد دخول السارق إلى غرفة أطفالها .

وشككت عائلة القتيل الموسى بما تحدث به زوج الفنانة نانسي عجرم , واتهمتهم بالكذب التزوير بعد ظهور العديد من الشواهد التي تؤكد عكس ما تحدث به فادي الهاشم وزوجته نانسي حول ما حصل في منزله .

اقرأ أيضا/بالفيديو: زوجة الشاب المقتول على يد زوج نانسي عجرم تخرج عن صمتها وتكشف الحقيقة

وأضافت عائلته بأن ابنها كان يعمل في حديقة الفنانة نانسي عجرم يومين في الاسبوع , وكان ذاهباً للمطالبة بأمواله بقيمة 800 دولار من أحد الحراس .

ونفت نانسي عجرم وزوجها ان يكون محمد حسن الموسى يعمل لديها في الفيلا , وأنها لا تعرفه لا من قريب ولا من بعيد بحسب ما قالته . 

 

mm