الثلاثاء 18 فبراير 2020 الساعة 06:07 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

فيديو كيم كارداشيان تكشف مفاجأة من داخل ثلاجتها

كيم كارداشيان
حجم الخط

كشفت عارضة الأزياء كيم كارداشيان الأمريكية البالغة 39 عاماً مفاجأة من داخل ثلاجتها .

لماذا قد يهتم تريندق بما تنشره كيم كارداشيان من صور وفيديوهات على حسابات في مواقع التواصل , ببساطة لأن متابعيها على انستغرام فقط 156 مليون متابع .

بعبارة أوضح يعني اكثر من ب10 ملايين من عدد سكان روسيا الإتحادية , التي هي من حيث المساحة أكبر دولة في الكرة الأرضية هذا على انستغرام فقط , أما باقي المنصات احسبوها أنتم واتركوها في التعليقات .

في الإنستغرام تعرض لمتابعيها منتجاتها من الألبسة الداخلية التي اخترعتها وغيرت اسمها مؤخراً أضف عليها "المفروشات , المزروعات , المجوهرات , العطورات , المكياجات , السيارات , الطيارات , النظارات".

وبما أننا نحب الشهرة ونحب المشاهير  "الشهرة بحد ذاتها أصبحت فضيلة", نود أن نعرف أكثر وأكثر عن حياة المشاهير والأثرياء .

كيم لا تبخل على جمهورها بشيئ حتى أنها أرتهم محتويات ثلاجتها , قائلة :"تعالوا هذه ثلاجتي , وفيها نحتفظ بالطعام طازجاً ومن المنتجات العضوية , ونقوم بزراعات عضوية الآن حتى تكون كل المواد عضوية , هذه مثلاً وجبات وكل شيئ يوجد هنا , الصورة كانت تظهر وكأنها ثلاجة فارغة علي الإعتراف بذلك   , لكن هذه هي ثلاجتنا الكبير المملوءة".

يتسال المذيع :"ما هذا البراد بحجم غرفة نوم , لنرى ماذا به "كله مليئ بالحشائش".

لماذا تريد كيم أن تطمئن جمورها على وضعها الغذائي ؟ لأنها منذ يومين نشرت هذه الصورة دعاية لمنتجاتها من الألبسة الداخلية وكتب المجموعة القطنية أصبحت الأن متواجدة في الأسواق . 

فانتبه المتابعون ليس على الألبسة القطنية وإنما على الثلاجة التي رؤوها فارغة , فقالوا لها "يا عيبو لديك أربعة أولاد كيف تطعمينهم , إذا كان ليس لديك إلا الماء".

ردت قائلة بأنها كانت تنظف الثلاجة للتخلص من جميع الأواني البلاستيكية واستبدالها بالزجاجية  .

 

mm