الأحد 23 فبراير 2020 الساعة 04:59 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالصور والفيديو: جثة السوري المقتول على يد زوج نانسي عجرم عاري تماماً من الملابس

0b0bbe07269ae4dc9b908c002cefb417.png
حجم الخط

دون إصدار أي بيانات رسمية حول ما حدث , أفرجت القضية اللبنانية غادة عون عن "فادي الهاشم" زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعدما ارتكب عملية القتل داخل منزله بقتله شاباً سورياً ب18 رصاصة مسدس , دفاعاً عن النفس كما ذكر .

ونُشرت صوراً للشاب السوري "محمد الموسى" الذي قتل على يد زوج الفنانة نانسي عجرم , وهو "عار تماماً من الملابس "تظهر عورته بشكل كامل", بالإضافة أن النيابة العامة والطب الشرعي كانا حاضرين أثناء التقاط الصور , دون أن يتم مراعات ما تمر به أسرته التي تنتظر بشغف نتائج القضاء اللبناني , بالإضافة إلى انها تستعد لدفن ابنها . 

فادي-الهاشم-نانسي-عجرم-.jpg

 

وكان محامي عائلة الشاب المقتول قال بأن هناك أدلة واضحة أن هناك اقتطاع بالفيديو , وأن هناك لبس في القضية , وأن هناك اختلافات واضحة فيما يظهر في المشاهد التي نٌشرت . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: زوج نانسي عجرم وشخص ثانِ قتلا عاملا سورياً في منزله

وأضافت عائلة الشاب المقتول بحسب لقطات الكاميرا التي انتشرت , أن الشاب ظهر في مقطع مختلف عن المقطع الأول "بلباس مختلفين" الأول أبيض والثاني أسود , ولم يتحرك من مكانه عندما وصل حرام فيلا نانسي عجرم , ومن الواضح بأنه يعرف المنزل جيداً , ما يشكك في رواية نانسي وزوجها . 

 

0b0bbe07269ae4dc9b908c002cefb417.png

 

وبحسب بيان نشرته عشائر "النعيم" في سوريا ولبنان التي يعود إليها الشاب ذو الأصول السوريا "الموسى" بأنها تطالب فيه السلطات اللبنانية بفتح تحقيق كامل حول قضية قتل ابنهم وعدم الصمت عنها . 

وأضاف البيان نحن أبناء عمومة المغدور محمد حسن الموسى آل الموسى من عشائر النعيم نطالب الجهات اللبنانية المختصة بفتح تحقيق كامل حول قضية الشاب المغدر محمد لوجود عدد أسباب أهمها أن الفيديو الذي يظهر فيه الشخصية في الفيديو بلباس مختلف عن المظهر الذي ظهر في في المقطع , وان الفيديو لشخصين وليس شخص واحد شخص يلبس الأبيض وأخر يلبس الأسود . 

ونوه البيان إلى وجود عدد من الفيديوهات لم تنشر ولم ينشرها الإعلام اللبناني داخل فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بالرغم من أن الفيلا الخاصة بعائلة عجرم هي مليئة بالكاميرات .

وأعلنت وسائل إعلامية لبنانية عن مقتل شاباً سوري الجنسية اسمه"محمد حسن الموسى", وقالت بأن الشاب قتل أثناء دخوله ملثماً إلى منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في منزلها في لبنان , إلا أنه فوجئ بتواجد زوجها وتوجه مسرعاً للحصول على مسدسد , ودخل السارق إلى غرفة أطفالها فعاد زوج نانسي الدكتور فادي الهاشم مسرعاً وأطلق النار تجاه اللص بحسب وكالة الوطنية للإعلام في لبنان . 

ردود أفعال مختلفة على وسائل التواصل الإجتماعي , منهم من هو غاضب وأخر مدافع , وعبر النشطاء عن استيائهم من الصور التي نشرت مؤخراً للشاب السوري المقتول في إشارة إلى الصور التي نُشرت للشاب وهو عاري من ملابسه .