الثلاثاء 19 يناير 2021 الساعة 08:56 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

صرف المنحة القطرية ل100 ألف أسرة في غزة "للفحص هنا"

دولار.jpg
حجم الخط

أعلنت اللجنة القطرية عن صرف المنحة القطرية في قطاع غزة لألاف الأسر الفلسطينية المتعففة . 

وأضافت اللجنة على لسان السفير القطري محمد العمادي رئيس لجنة إعمار غزة بأنه سيتم البدء في صرف المساعدات النقذية للأسر المتعففة في قطاع غزة يوم الخميس المقبل الموافق 3/12/2020 , مُشيراً إلى أنه سيتم صرف المنحة ل100 ألف أسرة فلسطينية في قطاع غزة وكل أسرة سوف تحصل على 100$ . 

وتابع العمادي قائلاً بأن عملية التوزيع في جميع محافظات قطاع غزة ستتم عبر فروع بنك البريد ضمن إجراءات الوقاية المتبعة لمواجهة جائحة فيروس كورونا في قطاع غزة والتي تم الإعلان عنها في وقت سابق وتم اتباعها خلال الأشهر الماضية لضمان إلتزام جميع المستفيدين بالإجراءات الوقائية والتباعد الإجتماعي حفاظاً على سلامة المواطنين ومنعاً لإصابتهم بفيروس كورونا . 

وأوضح العمادي بأن عملية التوزيع تتم وفق أليات بإشراف كامل من طواقم اللجنة القطرية بالتعاون مع الجهات المعنية بشكل يضمن تحقيق أعلى معايير السلامة والأمان التام لجميع المستفيدين والعاملين في مراكز التوزيع في ظل تفشي وانتشار جائحة فيروس كورونا في قطاع غزة . 

وبشأن عملية الفحص عن بيانات المستفيدين يُمكنكم الفحص المباشر من هنا بتاريخ الميلاد ورقم الهوية : http://query.gov.ps/index.php/c_new أو من هنا