الأربعاء 26 فبراير 2020 الساعة 01:36 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

الكشف عن حقيقة الصور التي انتشرت للفنانة اللبنانية نانسي عجرم

0.436587001578513882Screenshot2020-01-0823.04.35.png
حجم الخط

تداول رواد مواقع التواصل صوراً قالوا بأنها تجمع الشاب الذي قتل في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على يد زوجها فادي الهاشم بعد محاولته اقتحام غرفة أطفالها .

الصورة انتشرتعلى موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) تجمع المغنية اللبنانية نانسي عجرم بشاب، وصورة أخرى تجمعهما معاً بزوج نانسي عجرم فادي الهاشم.وتناقلت الصورة عدة صفحات، قائلة إن الشاب الذي ظهر في الصورة برفقتها، هو محمد حسن الموسى الذي قتل على يد زوج فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، في حادثة ما تزال حتى الآن قيد التحقيق لدى القضاء اللبناني.

وبعد التحقق من الصورة، تبيّن أن الشاب الذي ظهر برفقة نانسي عجرم وزوجها هو الإعلامي اللبناني إيلي أبو نجم، مؤسس موقع (بتجرد) اللبناني، المعني بأخبار الوسط الفني. ونشر (أبو نجم) إحدى الصور على حسابه في موقع (إنستاغرام) بتاريخ 25 كانون الأول/ديسمبر 2019، والأخرى بتاريخ 30 كانون الأول/ديسمبر 2019


ENzTRhEXUAEJ_be.jpg

 

وخرجت روايتان مختلفتان حول الحادثة من المعنيين بها، فبحسب ادعاء عائلة الضحية محمد حسن الموسى، فإن الشاب كان يعمل لدى عائلة عجرم، وأنه قتل عندما كان يطالب العائلة بمستحقات مالية لم تُدفع له، في حين تدعي عجرم وزوجها أن الضحية اقتحم منزلهما بغرض السرقة، وأن القاتل أطلق عليه الرصاص محاولاً الدفاع عن نفسه، بعد أن تلقى تهديداً بالأذى من الضحية.

وكانت وسائل إعلامية قالت بأن الشاب الذي قتل كان يعمل لدى الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ما نفته الأخرى وزوجها .

وأظهرت مشاهد ومقاطع فيديو من كاميرا المراقبة تظهر دخول الشاب إلى منزل عجرم ,.

وأفرجت النيابة اللبنانية عن زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعد إيقافه لإنهاء التحقيقات اللازمة حول الحادثة وأخذ الإجراءات القانونية بحسب النيابة العامة اللبنانية .