الأحد 23 فبراير 2020 الساعة 09:20 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو : والد الشاب المقتول يخرج عن صمته ويكذب نانسي عجرم وزوجها

486038_2020-01-05-tehamapress.jpg
حجم الخط

خرج والد االشاب السوري عن صمته حيث كشف والد الشاب السوري موسى العابد المتهم بسرقة منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، خلال لقاء صحفي  تفاصيل الحادثة.

وأردف والده قائلا "  أن القضاء اللبناني لم  ينصفه في قضية ابنه، وأنه ما زال جثته في المستشفى بينما تم اطلاق سراح زوج نانسي فادي الهاشم مشيرا " ان العادات والعرف لدى عائلته، ان يتم دفن الميت قبل اطلاق سراح القاتل، ومن ثم اخذ الاجراءات بحق القاتل"

وقال والده أنه وكل محامين للحديث بالقضية والتطرق اليها اكثر.

وأوضح المحامي قاسم الضيقة الموكل بقضية موسى العابد، استغراب الأهل واستنكارهم من القضاء ،حيث قام بالتشهير بالجثة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعدم تسليم جثته لدفنها.

وقال المحامي أن تقرير الأدلة الجنائية لم يتم ختمه وتسليمه للنيابة العامة ، وصدور قرار بالافراج عن فادي الهاشم دون الاستناد الى تقرير مكتب الحوادث ولم يتم تسليم التقرير ذات الصلة بالادلة للجريمة.


وأكد المحامي عن وجود اختلاف بتوقيت الفيديو والفرق بين تاريخ السرقة وبين تاريخ القتل.


وعبر المحامي  عن استغرابه من مكوث القتيل ساعتين ونص بالخارج وكيفية دخوله المنزل في ظل وجود المرافقين والحراس والكاميرات .

يذكر أن فادي الهاشم زوج الفنانة ناسي عجرم تحدث في فيديو نشر على الإعلام وكشف عما جرى في منزله وهو يعرض لقطات من كاميرا المراقبة في المنزل , بالإضافة إلى تحدث نانسي عجرم حول تفاصيل ما جرى في منزلها . 

وكانت وسائل الإعلام اللبنانية قد أعلنت عن محاولة لصاً يحمل الجنسية السورية سرقة منزل نانسي عجرم , إلا أن زوجها هاجمه بسلاحه الناري وأطلق عليه أكثر من 60 رصالة على حد ما ذكرت وسائل الإعلام.

وقد أفرجت النيابة العامة في لبنان عن زوج نانسي عجرم بعدما تعرض للسجن لإجراء التحقيقات الكاملة حول ما جرى ولكن تم نقله حينها إلى المستشفى لتلقي العلاج بسبب ألام حول ما حدث له بشكل مفاجئ بعدما قام بقتل الشاب الذي قيل بأنه كان سارقاً بحسب ما ذكر .