الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 الساعة 01:41 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

جدل كبير... حقيقة صورة محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي

A7ghJ.jpeg
حجم الخط

انتشرت في الآونة الأخيرة صورة للمطرب المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام، مما أثار جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي. 

و نتيجة ذلك نشر الإعلامي المصري أحمد موسى، تغريدة المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، التي نشر فيها حديثا لحساب باسم الإعلامي أحمد موسى، يهاجم فيه إيران و"حماس" ويدعم إسرائيل.

 و نفى موسى اية حساب له على تويتر و قال :"أنه من الممكن ان تكون إسرائيل قد أنشأت هذا الحساب "الوهمي" باسمه، لاستغلال اسمه وشهرته". 

وشدد موسى على معرفة حقيقة صورة الفنان المصري محمد رمضان، مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي بالإمارات.

و نفس السياق توجه المتحدث باسم جيش الاحتلال لأحمد موسى بالقول: "سيد أحمد موسى الكريم! الخطأ ليس خطئي إن كان هناك من ينتحل اسمك على تويتر".

وأضاف: "هدف التغريدة كان الإشادة بالكلام المكتوب، الذي يعزز التلاقي، ويدعم أسس السلام بين إسرائيل ودول المنطقة".

يأتي ذلك بعد أن ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، يوم أمس السبت، بالعديد من التعليقات الغاضبة والانتقادات، بسبب صورة نشرها حساب "إسرائيل تتكلم بالعربية"، التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، تجمع الممثل محمد رمضان والمغرد الإماراتي حمد المزروعي، وعلق على الصورة بالقول: "الفن دوما يجمعنا".

يُذكر أنه نشر أدرعي صورة محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام، وبصحبتهما الإماراتي حمد المزروعي، وعلق على الصورة قائلا: "ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي المتألق عومر آدام في دبي".