السبت 22 فبراير 2020 الساعة 05:04 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

قائلاً للعرب ادعموهم ... بالفيديو: معتز مطر يخرج عن صمته بعد زيارة هنية إلى إيران

التقاط.PNG
حجم الخط

علق الإعلامي المصري معتز مطر خلال برنامج مع معتز وهو أشهر إعلامي في الوطن العربي على زيارة إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إلى إيران معزياً بإغتيال قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني . 

وقال مطر :"بأن الذي احزنهم المشهد بأن إيران وحزب الله شارك في قتل العديد من الناس في المسلمين , وأيضاً أغضبنا نحن شخصياً ولكن قبل أن نلوم المقاومة الفلسطينية عليكم أن تلوموا أنفسكم أولاً" .

وتابع قائلاً :"قليلاً من التدبر وقبل أن نلوم إسماعيل هنية والمقاومة الفلسطينية يجب أن نلوم من قام بإيصال المقاومة الفلسطينية وإسماعيل هنية إلى إيران".

وأردف قائلاً :"إيران التي تبتعد عن فلسطين ألاف الكيلو مترات , والتي لجأت لها حماس المقاومة الباسلة بعد الله عز وجل بعد أن أغلقت أمامها أبواب كل السبل وكل العواصم ولم يبقى أمام المقاومة إلا باب إيران , وليس فقط إغلاق الباب في وجوهمم , بل منعت عنهم كل شيئ يمكن أن يدخل إلى فلسطين".

وأضاف :"بان محور الشر يريد أن يظهر حماس على أنها إرهابية وأكبر دليل قطر الأن تقوم بدعم حماس ويريدون أن يظهروا قطر أنها إرهابية ويحاربون أي شخص أو أي طرف أو جهة يدعم المقاومة الفلسطينية في فلسطين , ويصنفونه بالإرهاب".

وأيضاً مصر التي أقفلت الحدود , مصر التي يجب أن تكون الأولى التي تدعم غزة , وحولتهم إلى إرهابيين كما فعل الاحتلال وحاول الإعلام المصري تشويه صورة حماس كما فعل الاحتلال , وكل القصص التي تحدث بها الإعلام المصري والقصص المخابراتية التي تتحدث عن اقتحام السجون وغيرها كلها مفبركة للتشهير والتشويه بصورة حركة حماس . 

واعطى مثالاً بأن حماس تشبه هذا :"واحد في طوبى في جو ثلج في صحرا ثلج , وهو يلبس الملابس الداخلية واغلقت امامه ابواب جميع أهله واخواته الذين يتدفئون داخل الخيم , وحاربوا كل شخص يحاول أن ينقذه من بعيد , وأنه يقف في البارد القارص بدون أي شيئ على جسده , ولم يبقى إلا باب ابن عمه الذي فولج فيه , فلما ذهب إليه لعنوه اخوته".

وأوضح بأنه لا يبرر لحماس ولكن أنا يجب أن اكون منصف , وقبل أن نلوم حماس وإسماعيل هنية يجب أن نلوم من أغلق الأبواب أمامها , حماس تم التضييق عليها في كل مكان , والسعودية كانت تحارب قطر التي تقوم بدعم غزة وحماس , ومصر أيضاً التي قامت بشيطنتها .

فلا تلوموا حماس ويجب أن تلوموا أنظمة عميلة لم يتركوا ملاذ إلا أن تذهب إلى إيران بعد أن أغلق حكامنا الأشاوس جميع الأبواب أمامهم .