الثلاثاء 25 فبراير 2020 الساعة 03:53 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: نانسي عجرم تخرج عن صمتها و تكشف تفاصيل قتل زوجها لصاً في منزلها

التقاط.PNG
حجم الخط

هي العاطفة الأبوية دفعت بالدكتور فادي الهاشم بالدفاع عن بناته , واليوم بعاطفة الإشتياق يعانقهما بعد أن أمضى 48 ساعة بعيداً عن العائلة على ذمة التحقيق , على الرغم من التداعيات النفسية التي تركتها عملية اقتحام منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم , وما نتج عنها من سقوط قتيل , خرجت نانسي عجرم عن صمتها بعد ما عاد رب المنزل سالماً . 

وقالت نانسي عجرم أثناء حديثها :"بدي اشكر الله انه نجانا من هذه المصيبة التي وقعنا بها , ولا اتمنى أن يقع أي شخص في هذه التجربة التي وقعنا بها . 

وأضافت :"بأن زوجها فادي الهاشم ما فعله هو ردة فعل على مدة أكثر من 7 دقائق وهو تحت التهديد , أين زوجتك أين أبنائك , ارفع يديك . 

وردت نانسي على كل شخص قام بانتقاد فادي الهاشم زوجها على ما فعله قائلة :"اريد أن اقول بان كل شخص انتقد فادي على فعله , ضع مكانك مكان فادي ونشوف كيف ردة الفعل , ما في أحد بشوف أبناءه أمام عيونه بتعرضه للخطر , وما بتصرف بالطريقة هذه".

الحادثة الأليمة تحولت إلى مادة سجالية في الإعلام وعبر وسائل الإعلام وعبر مواقع التواصل الإجتماعي .

ردت نانسي قائلة :"بس نحنا الي شافوا فادي والي شفته انا شيئ مجهول نحنا ما بنعرفه , كان بالقناع ويحمل فرد "مسدس" وعلى خصره يوجد شيئ للضرب" كل شيئ مثبت بأنه قادم للسرقة والإيذاء".

واضافت :"نحنا خلصنا العشا وطلعنا والاولاد ذهبوا للنوم , وجلسنا بالتخت للنوم , سمعت انا صوت , قلت لزوجي بأنه هناك صوت في المنزل , وسمعت صوتاً غريباً .

توجه فادي مسرعاً إلى وهي شاهدته بالكاميرا انه حمل فادي كرسي , واللص قام بحمل مسدس , وزوجها كان يقول له ماذا تريد , الي بدك ياه . 

وتحدثت بأنها توجهت مسرعة إلى الحمام وقامت بالإتصال بوالدها وعائلتها واحمد الموظف الحارس .

ووجهت نانسي عجرم التعازي الحارة إلى عائلته والدته وزوجته , وقالت بأنها لا تتمنى يلي صار معنا . 

وحول جنسية الشاب سورياً , نحن ما اكتشفنا جنسيته , والأجهزة الأمنية هي التي كشفت هذا الأمر , ونحن دخل على منزلنا شخص مقنع , ونحن لا ننظر للناس على ألوان ولا جنسيات ولا دينهم ولا شيئ .

وبعد الإتهامات بتجزئة فيديو الكاميرات للمراقبة الذي يوثق الحادثة , تم الحصول على تفاصيل إضافية من لحظة حصول اقتحام المنزل نشر على موقعنا . 

ليبقى الأن التعويل على القضاء الذي أكدت عجرم انها زوجها تحت سقفه من أجل كشف جميع الملابسات . 

وكان عجرم قد تحدثت لوسائل الإعلام بعدما نشرت اتهامات وردود أفعال مختلفة حول جنسية الشاب والتشكيك في الرواية التي تحدث بها الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم . 

يذكر بأن لصاً اقتحم منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم واشار بمسدسه الذي تم كشفه لاحقاً بأنه "مسدس صوت" باتجاه زوج نانسي عجرم من أجل السرقة كما قال زوج ناسي فادي الهاشم وبعد ذلك توجه إلى غرفة أطفاله ليقوم زوج عجرم بإطلاق النار تجاهه وقتله فوراً . 

وشككت مواقع سورية حول ما تحدث به الهاشم إلا أن نانسي خرجت عن صمتها ونشرت تفاصيل ما حدث , وفيديو مرفق لتفاصيل جديدة حول الحادث في منزل نانسي عجرم . 

وفي النهاية كتبت نانسي عجرم على حسابها في تويتر : بشكر كل شخص اطمن عني وعن عائلتي، الله لا يجرب حدا وما يحط حدا بهيك تجربة صعبة، ويبعد عنكن وعن عائلاتكن كل خطر.