الأحد 23 فبراير 2020 الساعة 10:41 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

الإفراج عن زوج نانسي عجرم بعد ارتكابه عملية قتل في لبنان

حجم الخط

قررت النيابة العامة اللبنانية إخلاء سبيل الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعد حادثة "قتل" داخل منزله لمواطن قيل بأنه سوري الجنسية يوم الأحد الماضي أثناء محاولته "السرقة بحسب ما قال الهاشم في فيديو نشر على وسائل التواصل الإجتماعي . 

وبحسب قرار القاضية اللبنانية عون قال بأن فادي الهاشم قضى في المستشفى يومي الأحد والإثنين , وقررت النيابة منعه من السفر إلى حين الإنتهاء من التحقيقات الجارية في الحادث . 

يشار إلى أنه تم الكشف عن كواليس جديدة بعد نشر تفاصيل الحادث في اليوم الأول .

وبحسب ما نشره إعلام سوري قال بأن فادي الهاشم قتل شاباً سورياً كان يعمل في حديقته وأطلق عليه النار أثناء مطالبته بحقوقه المالية من قبل أحد حراس المنزل وكان ينتظر لأكثر من 5 ساعات للحصول على أمواله.

ونشرت وسائل الإعلام اللبنانية خبراً قالت "إصابة نانسي عجرم , وقتل زوجها فادي الهاشم لصاً داخل منزلهما في لبنان".

تحدث نهاد شقيق فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم وقال في مداخلة مع لميس الحديدي في برنامج القاهرة الآن على قناة العربية بأن فادي تعرض لارتفاع في ضغط الدم مما اضطرهم إلى نقل فادي للمستشفى والأن أصبح بحالة جيدة . 

وبحسب وسائل إعلامية لبنانية من المقرر أن يعرض اليوم فادي الهاشم على قاضي التحقيقات للإدلاء بأقواله . 

وأشار شقيقه بأن فادي يعيش بحالة نفسية مضطربة بعد الحادث . 

وتحدث بأنه كان في منزل نانسي عجرم في تلك الليلة لكنهم غادروا المنزل حتى علموا بما حدث فعادوا على الفور . 

لافتاً إلى أن الكاميرات كشفت عن وجود السارق منذ تواجدهم في المنزل , وهو ينتظر مغادرتهم لفعل ما يريد داخل المنزل . 

يذكر أن والدة الشاب المقتول ظهرت في تسجيل صوتي تنفي ما تحدث به زوج نانسي عجرم , وقالت بأن ابنها كان يعمل في حديقة نانسي وكان يطلب مستحقاته المالية ويعمل يومين في الأسبوع داخل منزلها , وقالت بأن زوج نانسي يكذب والفيديو كله كذب وتلفيق ولا يوجد شيئ صحيح.

وقد تعرض منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة للاقتحام قيل بأنه يدعى محمد حسن الموسى وهو سوى الجنسية , بغرض السرقة نقلاً عن وسائل الإعلام اللبنانية .