الثلاثاء 25 فبراير 2020 الساعة 04:47 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

أول ظهور لنانسي عجرم بعد إصابتها وقتل زوجها لصاً في منزلها

التقاط.PNG
حجم الخط

رصاصة طبيب الأسنان قتلت السارق المسلح زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم , دفاعاً عن عائلته . 

وبحسب الفيديو المرفق فإن السارق قفز إلى منزلها نحو الساعة 11 من ليل السبت إلى جديقة نانسي عجرم ,.. وجلس خارج غرفة الصالون لمدة أكثر من 3 ساعات بعد أن استعد للدخول إلى المنزل في ساعات الفجر الأولى .

وهكذا دخل محمد حسن الموسى سوري الجنسية ملثماً إلى منزل نانسي عجرم وهو مسلحاً , واستفاذ من جهاز الإنذار الذي كان مطفئاً لوجود مدعوين في منزل نانسي لعدم إزعاجهم لدى دخول وخروجهم ليتسلل إلى المنزل قبل أن يعمد زوجها إلى إعادة تشغيل جهاز الإنذار . 

وفي الفيديو الذي يظهر الساعة 01:55 من فجر الأحد بالصورة من كاميرات المراقبة بصوت زوجها وهو يوضح الدكتور فادي الهاشم .

قائلاً : جئت لأشاهد ما هو الموضوع , حملت الكرسي , واشار المسدس بوجهي وهو يحمل محفظة نانسي , وطلب منه إعطاءه المال حتى وصل الحراس فعاد واشار المسدس إليهم واستغل فادي الموقفف ليأتي بالمسدس ويعود إليه مسرعاً بدون تفكير بعدما دخل غرفة أطفاله , ودخل الغرفة وهاجمه واطلق النار عليه بشكل مباشر ما أدى إلى مقتل السارق مباشرة . 

لم يحتمل الهاشم فكرة خسارة بناته الثلاث وزوجته , فقتل السارق المسلح دفاعاً عن عائلته وعن نفسه كما قال .

نانسي التي شهدت الصدمة ولحظات إطلاق الرصاص , وقالت :"أشكر كل من اطمئن عليه وانا بخير وعائلتي بخير وأبنائي بخير وانا لست بحالة جيدة ولست بصدد الحديث لأنني لا استطيع الحديث حالياً".

يذكر أن نانسي أصيبت بشظايا الرصاص الذي أطلقه زوجها تجاه السارق . 

وأعلنت النيابة اللبنانية توقيف الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم ليتم إكمال الإجراءات القانونية الكاملة بحقه بالرغم من وجود أدلة واثباتات بأن القتل كان بنية الدفاع عن النفسي.