السبت 22 فبراير 2020 الساعة 05:40 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

الشاب اللبناني مايكل بولس : الدعوة عن خطوبتي من ابنة ترامب غير صحيحة

مايكل-بولس.jpg
حجم الخط

أكد الشاب اللبناني الأصل #مايكل_بولس أن الدعوة التي انتشرت في الايام الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي عن احتفال خطوبته بتيفاني ترامب، ابنة الرئيس الاميركي دونالد ترامب، "غير صحيحة، وهي مفبركة بالكامل"، واضعا بذلك حدّا لتكهنات حول صحة هذه الدعوة، علما ان اي موقع رسمي او خاص موثوق به له علاقة بالبيت الابيض او عائلتي ترامب وبولس لم ينشرها او يُشر اليها.

 

وقد نشر بولس هذا التأكيد على حسابه في انستغرام الاربعاء، ضمن خاصية القصص (Instagram Story)، على ما ذكر موقع "دايلي مايل" (هنا). وكتب: "أريد أن أتمنى للجميع سنة جديدة سعيدة! ولمعلوماتكم في أي حال، فإن الرسالة/ الدعوة التي انتشرت في اليومين الماضيين ليست صحيحة، وقد تم فبركتها بالكامل".

 

وقد أنهى رسالته بإضافة وجهي "ايموجي" يذرفان دموع فرح، ليظهر مقدار الفكاهة التي وجدها في هذا الموقف.

 

والدعوة التي انتشرت في اليومين الماضيين (ادناه) يعلوها حرفا ت T نسبة الى تيفاني، وم M نسبة الى مايكل. وصُمِّمت لتبدو انها موجهة مباشرة من "رئيس الولايات المتحدة الاميركية دونالد ترامب"، وفقا لما يرد فيها، وزوجته السابقة مارلا مابلز، والدة تيفاني. وتعلن خطوبة مايكل وتيفاني خلال احتفال في مار ايه لاغو، قاعة غراند بولروم، في بالم بيتش بفلوريدا، الساعة 7,30 مساء السبت 11 كانون الثاني 2020.

وفي وقت انتشرت الدعوة على وسائل التواصل الاجتماعي، وايضا في مواقع اخبارية لبنانية عدة، لم ينشرها مايكل ولا تيفاني على حساباتهما. كذلك، لم يشر اليها اي موقع رسمي او خاص موثوق به له علاقة بالبيت الابيض او آل ترامب، ولم تتداولها ايضا المواقع الاخبارية الاميركية والغربية المتخصصة بالمشاهير، مما اثار تكهنات حول صحتها.

 

وبولس هو نجل رجل الأعمال والمغترب اللبناني البيليونير مسعد بولس، الذي حقق نجاحات باهرة في نيجيريا، إذ يدير والده مجموعة من الشركات تقدر بمليارات الدولارات في قطاعات عدّة، منها السيارات والمعدات والبناء. أمّا مايكل، فهو مقيم في لندن، حيث يتابع دراسته.

 

وقد نشر وتيفاني صورة لهما، مع أهلهما، في البيت الابيض في (21، و26) كانون الاول 2019، في مناسبة عيد الميلاد

كذلك، امضى الثنائي معا رأس السنة في مار ايه لاغو في بالم بيتش بفلوريدا، مساء 31 كانون الاول 2019، في احتفال جمعهما ايضا بالرئيس ترامب وزوجته ميلانيا وأولاده وحشد من المدعوين.

 

وقد انتشر الخبر عن مواعدة تيفاني بولس في كانون الاول 2018 (النهار، 1 ك2 2018)، بحيث اشار موقع "إي أونلاين" الأميركي الى انها التقته خلال الإجازة الصيفية الماضية في جزيرة "ميكونوس" اليونانية. وظهرت علاقة الثنائي في شكل جدّي، للمرة الأولى، بعدما قدّمت حبيبها لعائلتها في عيد الشكر الفائت.