الجمعة 21 فبراير 2020 الساعة 08:00 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

الشرطة تكشف تفاصيل مقتل عائلة بأكملها طعناً

حجم الخط

كشفت الشرطة عن تفاصيل الجريمة المروعة التي حدثت في مصر والتي راح ضحيتها 7 أشخاص من عائلة واحدة في محافظة البحيرة شمال مصر. 

وأوضحت السلطات المصرية بأنها عثرت على عائلة كاملة مكونة من 7 أفراد "أب وأم وأبناءه" مصابين بعدة طعنات في جميع أجسادهم , وتفحم لبعض الجثامين نتيجة نشوب حريق في المنزل بعد عملية الطعن التي تعرضوا لها . 

وبحسب التحقيقات التي ظهرت فجر أمس الأحد , والتي كشفت عنها الأجهزة الأمنية المصرية قالت بأن الجناة قاموا بإستغلال وجود المنزل في المناطق البعيدة على أطراف عزبة شيخ التابعة لقرية الطرح في مدينة كفر الدوار , وقاموا بالتسلل إلى المنزل .

وأضافت بأنهم قاموا بطعن كل أفراد الأسرة السبعة , ومن ثم أحرقوا المنزل على من فيه حتى يتمكنوا من إخفاء معالم الجريمة المروعة والأدلة لتضليل أجهزة الأمن المصرية . 

وكشفت الشرطة المصرية عن أسماء القتلى وهُم كلاً من :"حسني سعد أحمد علي حسن وهو الأب البالغ من العمر 39 عاماً , وزوجته رنا محمد شحاته البالغة من العمر 34 عاماً , ووالدة الأب زينب عبدالعال البالغة من العمر 65 عاماً وأولاد الأب وزوجته "عماد البالغ من العمر 15 عاماً وعبدالرحمن البالغ من العمر 10 أعوام ومحمد البالغ من العمر 6 سنوات ومسعد البالغ من العمر 4 سنوات . 

وأوضحت التحريات التي قامت بها الأجهزة الأمنية المصرية بأن القتل كان بدافع الإنتقام , وقد استمعت إلى أقوال وشهادات الجيران مؤكدين أن الأب كان شاهد إثبات في إحدى القضايا الجنائية التي صدر بعدها حكم بالسجن لجميع الأشخاص الذين قاموا بالشهادة ضدهم . 

وبدأت الأجهزة الأمنية المصرية في رصد كاميرات المراقبة , والتي يمكن من خلالها إثبات ومعرفة تفاصيل أكثر حول الجريمة والدلائل الكاملة , ومن أجل الوصول لخيط من خيوط الجريمة والتي قد تؤدي إلى الوصول للجناة .