السبت 22 فبراير 2020 الساعة 06:34 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالصور والفيديو : الشرطة تكشف تفاصيل قتل زوج لزوجته وأطفالها الأربعة

1568817378_961_قتل-زوجته-وأطفاله-الأربعة..-ثم-أكمل-المأساة.jpeg
حجم الخط

في جريمة مروعة , بعد قتله زوجته وأربعة أطفال  , قام بإخفاء جثثهم لأكثر من 6 أسابيع .

كشفت الشرطة عن تفاصيل قتل زوج لزوجته وأطفالها الأربعة وقام بإخفاء جتثهم لأسابيع حتى يتمكن من نقلهم إلى إحدى الولايات الأخرى . 

وبحسب التقارير التي نٌشرت فإن "كاسي جونز أمريكية من ولاية فلوريدا , إضافة إلى أبنائها الأربعة وهٌم أيانا جونز وميركالي جونز وبريستون باورز وكاميرون باورز وأعمارهم الأول عام واحد والثاني عامام والثالث 5 أعوام والرابع 10 أعوام فقدت أثارهم ولم يتم معرفة أي تفاصيل عنهم منذ ما يزيد عن 6 أسابيع . 

 

وأظهرت التقارير بأن الزوجة والأطفال تم رؤيتهم أخر مرة قبل ما يقارب شهر ونصف في منطقة أوكالا , وأعتبر المحققون بأن الأسرة التي فقدت في خطر وهذا قبل أن يتم العثور على جثة كاسي الأسبوع الماضي "يوم الأحد".

وأصدرت الشرطة الأمريكية أمراً عاجل بالقبض على زوجها مايكل جونز جونيور , وتوجيه تهمة القتل المباشر والعمد من الدرجة الثانية لزوجته بحسب ما جاء في صحيفة ميرور البريطنية والتي تابعت التفاصيل . 

وأضافت بانه تم العثور على جثث الأطفال الأربعة بالقرب من مقاطعة برانتلي في ولاية جورجيا . 

وتحدث بيلي وودز شريف مقاطعة ماريون بأن الشرطة قامت باستجواب زوج المقتولة وهو الذي قام بتحديد مكان إختفاء الأطفال الأربعة بعد إخفاء جثثهم . 

وأردفت قائلة بأنه بالرغم من عدم الكشف عن تفاصيل الجريمة فإن الشرطة الأمريكية في الولاية قالة إن العائلة قتلت في فلوريدا وتم تخزين الجثث لأسابيع ليستطيع نقلها إلى ولاية أخرى , وبعد أسابيع استطاع نقلها إلى جورجيا . .

وأظهرت الشرطة إجراءات سريعة وقالت بأنه سيتم توجيه مزيداً من التهم المباشرة إلى مايكل جونز قاتل زوجته والأطفال الأربعة . 

وتحدثت والدة الزوجة نيكي لقناة فوكس 35 قبل العثور على جثة ابنتها كاسي بانها لم تشعر ابدأ بالخوف قبل أن تكتشف اختفاء وفقدان ابنتها , إضافة إلى ذلك بأنها لا تعرف أين هي وأين ذهبت لتفقد من داخل منزلها وأنا توجهت لها إلى المنزل وكان المنزل فارغاً .

ونوهت إلى أن ابنتها الوحيدة كاسي وأن احفادها هم كل عالمها وأنها لا تعرف ماذا تفعل بعدما فقدتهم جميعاً . 

 


1568817378_961_قتل-زوجته-وأطفاله-الأربعة..-ثم-أكمل-المأساة.jpeg
قتل-زوجته-وأطفاله-الأربعة..-ثم-أكمل-المأساة.jpeg