الجمعة 04 ديسمبر 2020 الساعة 03:20 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: عادل المشوخي يشكر جوال ويتنازل عن شكوى إختطافه والإعتداء عليه في غزة

التقاط.png
حجم الخط

ظهر عادل المشوخي في مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الإجتماعي يشكر فيه شركة جوال الفلسطينية بعد اختطافه والإعتداء عليه من أمام مبنى الشركة الواقع بالقرب من دوار أبو مازن غرب مدينة غزة . 

وقال المشوخي بأن شركة جوال هي شركة فلسطينية وطنية وتقدم خدماتها للمواطنين وتعمل على تخفيض الأسعار في جميع أنحاء قطاع غزة . 

وأضاف المشوخي بأن هذه الرسالة ليست تراجع وإنما هي تأكيداً لإستمرارية المطالبات السلمية لإسقاط شركة جوال والتي تهدف إلى تخفيض وتقليل الأسعار في قطاع غزة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها السكان ومراعاة الأوضاع الإقتصادية الصعبة في غزة . 

وبحسب مقربين من عادل المشوخي فإن المشوخي قد حصل على مبلغاً مالياً قدره 3 ألاف دولار بالإضافة إلى فاتورة مفتوحة مجاناً من قبل شركة جوال تعويضاً عما حصل له أمام الشركة , مقابل قيام المشوخي بإيقاف الدعوى المقدمة ضد الشركة ومنع استمرار التحريض والعنف ضدها .

وعلق المشوخي بأن المنشور الي نشرته الشركة على صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي هو بمثابة إعتذار رسمي , وأنه يقبل هذا الإعتذار ولا يرفضه على حد قوله , مٌشيراً إلى أنه لا يعمل لأي طرف من الأطراف وأنه مستمراً في التصعيد ضد شركة جوال الفلسطينية . 

وعبر نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي عن غضبهم من عادل المشوخي بعد خروجه على أنه مدافع عن المواطنين وفجأة يشكر الشركة التي اعتدت عليه في وضح النهار وأمام عدسات الكاميرات , كما عبر النشطاء عن استيائهم من شركة جوال الفلسطينية التي تجاهلت مطالب المواطنين على مدار كل هذه الفترة وما زالت مستمرة في تجاهلهم حتى أنها لم تٌفكر حتى اللحظة في إصدار أي بيان أو تلبية مطالب المواطنين في قطاع غزة بتخيض الأسعار ومنع الإحتكار في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني نتيجة الحصار المفروض على قطاع غزة .