الثلاثاء 19 يناير 2021 الساعة 07:32 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: عادل المشوخي يكشف تفاصيل اختطافه والإعتداء عليه من قبل شركة جوال في غزة

التقاط.PNG
حجم الخط

كشف الفنان الكوميدي الفلسطيني عادل المشوخي تفاصيل إختطافه والإعتداء عليه من قبل شركة جوال في مدينة غزة . 

وقال المشوخي بأنه كان واقفاً أمام شركة جوال الفلسطينية غرب مدينة غزة للمطالبة بحقوق الشعب الفلسطيني وتخفيض الأسعار أو إسقاط الشركة , إلا أن رجال الأمن هاجموني واختطفوني في داخل الشركة وبدأو بضربي من قبل جميع الموظفين . 

وأضاف المشوخي بأنه توجه إلى المستشفى وقد سجل الأطباء الكدمات التي تعرض لها من قبل موظفي أمن شركة جوال , والتي أظهرها في التقرير الطبي الصادر من المستشفى والذي يؤكد تعرض المشوخي لإعتداء في جميع أنحاء جسده . 

وقال المشوخي بأنه بدأ الان بتقديم إجراءات قانونية على شركة جوال , وقد توجه إلى مركز الشرطة وكذالك سيتوجه إلى النيابة العامة من أجل محاسبة جوال على فعلتهم, مُشيراً إلى أنه يحمل الشركة المسؤولية الكاملة لما تعرض له من إعتداء مختلف في جميع أنحاء جسده . 

وأوضح المشوخي بأنه سيأخذ حقه بالقانون ولن يتنازل عن حقه , مؤكداً بأن االمظاهرات والإحتجاجات ما زالت مستمرة ولن تتوقف حتى تلبى شركة جوال متطلبات المواطنين وتوفير الخدمات السابقة والتوقف عن إستغلال المواطنين في قطاع غزة . 

وكان المشوخي قد تعرض لإختطاف وإعتداء وحشي من قبل أمن شركة جوال , وأظهر مقطع فيديو الإعتداء وكذالك لحظة الإختطاف إلا أن عدسات الكاميرات تمكنت من إلتقاط الصور بشكل مباشر , ما أدى إلى غضب واسع على مواقع التواصل الإجتماعي .