الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 الساعة 01:32 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بعد 4 أيام من زفافهما ... وفاة عروسين خلال شهر العسل

ea292bb220670f9b9f9e565e63c11a469a510090.jpg
حجم الخط

أعلنت وسائل إعلام أمريكية عن وفاة عروسين غرقاً خلال رحلة شهر العسل في جزر الكاريبي , حيث كان العروسان محمد مالك البالغ من العمر 35 عاماً وعروسته الطبيبة نور شاه البالغة من العمر 29 عاماً يقضيان شهر العسل في أحد المنتجعات السياحية في جزر البحر الكاريبي التابعة لجزر الباهاما في نهاية شهر أكتوبر الماضي عندما وقعت المأساة كان الزوجان يمارسان الرياضة والسباحة في البحر وفي لحظات مرعبة ومفاجئة سحبتهما التيارات القوية إلى سطح الماء .

وأضافت بأن العروسين كانا قد أقاما حفل زفافهما في جزيرة لونج إيلاند في ولاية نيويورك الأمريكية قبل ان يفكرا السفر في رحلة تنتهي بشهر عسل مشؤوم.

وقد استطاع شهود عيان من إخراجهما من المياه , وقد أجريت لهم الإسعافات الأولية في محاولة لإنعاش قلبي رئوي لهما ولكنهما فارقا الحياة في موقع الحادث معاً بحسب ما أوضح والد العريس "مقبل مالك" البالغ من العمر 70 عاماً , وهو من أصول باكستانية ويقيم في مدينة لونج إيلاند بنيويورك وهي المدينة التي أقام العروسان زفارفهما فيها قبل أن يغادرا إلى شهل العسل في رحلة انتهت بمأساة . 

وقال الأب في تصريح لصحيفة  "Newsday" الأمريكية إلى أن وفاة نجله بهذه الطريقة تفوق قدرته على التصديق واصفاً الحادث بالخاسرة المدمرة .

وأشار إلى أن السفارة الأمريكية في جزر الباهاما أبلغته بشأن وفاة نجله وزوجته لافتاً إلى أن نجليه الأخرين توجها إلى مكان الحادث الأليم للتعرف على جثامين ابنه وزوجته , وقد قررت العائلة إقامة جازتهما خلال الأسبوع الحالي .