الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 الساعة 12:56 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

جوال تصدر بياناً هاماً بشأن قيام موظفيها بإختطاف عادل المشوخي والإعتداء عليه في غزة

حجم الخط

أصدرت شركة جوال الفلسطينية مساء اليوم الإثنين بياناً هاماً بشأن ما حدث أمام مقرها غرب مدينة غزة .

وقالت الشركة في بيانها بان قيام موظفيها من الإعتداء على مواطن هو تصرف غير لائق ومرفوض وهو يمثل تصرف فردي ولا يمثل شركة جوال , حيث قام موظفين الأمن بالتعامل مع أحد المواطنين بطريقة غير لائقة بعد قيام الشخص بالتلفظ بكام نابي وشتائم بحقهم وقيامه بالإساءة الشخصية لهم بشكل مستفز , حيث استمرت هذه الإساءات والتطاولات منذ أيام بحسب بيان شركة جوال الفلسطينية في غزة . 

وأضافت الشركة إلى هذا التصرف الفردي من قبل أفراد عاملين في الشركة لا يتوافق معها , وبذلك نعتذر لجماهير شعبنا الفلسطيني عما حدث أمام مبنى شركة جوال في مدينة غزة .

وأدانت الشركة كافة أعمال التعدي على ممتلكاتها وموظفيها ومشتركيها , وتهيب الشركة الأجهزة الأمنية المختصة والجهات المسؤولة في قطاع غزة كلاً بصلاحيته وواجباته بالوقوف أمام مسؤوليتهم لحدث من مسلسل المستمر على الشركة وموظفيها .

وأشارت إلى أن على الجهات المختصة تحمل مسؤولياتها تفادياً لما يمكن أن ينتج من هذا الإحتقان والفلتان غير المبرر على حد قولها . 

وكان فيديو قد نشر على وسائل التواصل الإجتماعي يظهر فيه الفنان الفلسطيني عادل المشوخي وهو يتعرض لعملية اختطاف واعتداء أمام الشركة بعد هتافات مطالبة بتخفيض الأسعار أو إسقاط شركة جوال في ظل عدم مراعاة المواطنين نتيجة الظروف الصعبة في غزة