الثلاثاء 19 يناير 2021 الساعة 07:25 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو : لحظة إختطاف عادل المشوخي من أمام شركة جوال في غزة

التقاط.PNG
حجم الخط

أقدم أفراد أمن شركة جوال في مدينة على على إختطاف الفنان الفلسطيني عادل المشوخي من أمام مبنى الشركة غرب مدينة غزة . 

وأظهر مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الإجتماعي لهتافات معارضة لشركة جوال الفلسطينية بسبب ارتفاع الأسعار ونهب المواطنين بحسب أرائهم ومطالبتها بتخفيض الأسعار أو إسقاط الشركة واغلاقها في قطاع غزة إلا أن رجال أمن شركة جوال هاجموا عادل واعتدوا عليه بالضرب واختطافه داخل مقر الشركة في غزة.

ولم تعلق شركة جوال على ما حدث , بالإضافة إلى أنها لم تصدر بياناً حتى اللحظة أو تنفيذ مطالب المواطنين في قطاع غزة . 

ومنذ ما يزيد عن شهر بدأت حملة تحت عنوان تسقط جوال بسبب إرتفاع خدماتها وعدم الإنصياع لمطالب المواطنين في قطاع غزة , والذين يأملون تنفيذ مطالبهم وتقديم خدمات في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها السكان في قطاع غزة.

وكان مجهولون يوم أمس تظاهروا أمام شركة جوال الفلسطينية شمال قطاع غزة , وأقدم أحد الأشخاص على إلقاء قنبلة دون أن يُبلغ عن وقوع أضرار أو إصابات  .

وتستمر الشركة في تجاهل مطالب المواطنين في قطاع غزة  , فيما يؤكد المشاركين في حملة تسقط جوال على استمرارها دون توقف حتى تقبل الشركة تقديم خدمات تراعي ظروف المواطنين في قطاع غزة . 

وأكد عادل المشوخي بأنه سيقدم الفيديو للجهات القانونية في قطاع غزة لإتخاذ كافة الإجراءات بحق شركة جوال بعد قيامها بالإعتداء عليه في وضح النهار أثناء مشاركته في حراك سلمي دون الإضرار في الشركة , محاولة الشركة تكميم الأفواه والإعتداء على حرية وتعبير الأخرين في غزة دون احترام للمؤسسات القانونية والأجهزة الأمنية الفلسطينية في قطاع غزة . 

وعبر المواطنون عن غضبهم من قيام الشركة بالإعتداء على المتظاهرين السلميين في قطاع غزة , مٌشيرين إلى دعمهم الكامل لكل من يشارك في الحراك ضد شركة جوال التي تستغل المواطنين في قطاع غزة .