الجمعة 04 ديسمبر 2020 الساعة 04:40 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: لحظة تفجير مقر شركة جوال الفلسطينية شمال قطاع غزة

حجم الخط

أقدم مجهولين على تفجير مقر شركة جوال الفلسطينية مساء اليوم الأحد شمال قطاع غزة . 

وبحسب مراسل غزة الآن فإن أحد الأشخاص قام بإلقاء قنبلة على باب الشركة تسبب بأضرار , ولم يُبلغ عن وقوع إصابات , واستمر الأشخاص بإنزال علم جوال والهرب من المكان بعد أن اقدموا على فعلتهم , دون أن يصدر أي تفاصيل جديدة من قبل الجهات المختصة والرسمية في قطاع غزة . 

ولم تصدر شركة جوال الفلسطينية أي بيانات بشأن الحادث سوى أن جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في قطاع غزة أكدت على أن الحادث يثير الفوضى مشددة على أن حرية الرأي والتعبير مكفولة لجميع المواطنين ولهم الحق في التعبير بما يرونه مناسب من مواقف ومطالب مختلفة بشرط عدم الإنجرار إلى الفوضى والتخريب وكذالك الإعتداء على الممتلكات العامة والخاصة . 

وشددت الجمعية على أن المؤسسات وشركات القطاع الخاص وعلى رأسهم شركة جوال الفلسطينية هي طوق النجاة الأخير الذي يدعم صمود إقتصاد الفلسطينيين المنهار في قطاع غزة تحديداً . 

وأوضحت إلى أن شركة جوال الفلسطينية تساهم في رفع الإقتصاد الفلسطيني من خلال توفير فرص العمل لألاف المواطنين بالعمل المباشر والغير المباشر مُشيرة إلى أن الدور المهم في الشركة هو المسؤولية الإجتماعية والتي خدمة جميع القطاعات الإجتماعية في قطاع غزة , مناشدة الجهات الرسمية في غزة للتدخل لحماية الممتلكات الخاصة وشركات القطاع العام والخاص من أي عمليات قد تحدث من فوضى وتخريب حدثت أو لم تحدث . 

وأظهر مقطع فيديو لصوت إنفجار على أحد أبواب شركة جوال الفلسطينية شمال قطاع غزة , وخروج الدخان دون أن تصدر الشركة أي تعليق أو بيان بشأن الحادث .

وتأتي هذه الأحداث في ظل الحملة الكبيرة لإسقاط شركة جوال بسبب غلاء االخدمات المقدمة للمواطنين في قطاع غزة في ظل الظروف الصعبة وعدم مراعاة ظروف المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة . 
وبينت أن شركة جوال تساهم بشكل حقيقي في الاقتصاد الوطني، من خلال توفير مئات فرص العمل المباشر والالاف بشكل غير مباشر، مشيرة الى الدور المهم للشركة في المسؤولية الاجتماعية والتي خدمت كل القطاعات المجتمعية بغزة.

وناشدت جمعية رجال الأعمال الداخلية بغزة، للتدخل العاجل وحماية مؤسسات وشركات القطاع الخاص، من أي عمليات تخريب أو عبث، حدثت أو يمكن أن تحدث.