السبت 22 فبراير 2020 الساعة 07:22 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

شاهد : وسيم يوسف : وصلني تهديد مباشر بالقتل في الإمارات

151678257520525800.jpg
حجم الخط

بعد أن اشتهر باسم الدين الإسلامي وأصبح يتابعه ملايين حول العالم قام بنشر معلومات مخالفة للقرآن والسنة .  

قال وسيم يوسف "يسمى نفسه دكتور" الحامل للجنسية الإماراتية وهو من أصول أردنية بأنه تلقى عدد من التهديدات بالقتل بعد الخطابات الأخيرة .

وقال يوسف في تغريدة نشرها على حسابه في تويتر أنه حينما يصلك تهديد من فتى "خان وطنه والتحق بداعش ليصبح شيطاناً للقتل , هنا فقط يجب أن نعلم أن منهج الوسطية والتعايش يزعهجهم ولكن خاب مسعاكم على حد قوله . 

وبحسب ما جاء في الرسالة التي نشرها وسيم على حسابه قال بأنه من شخص ينتمي لداعش اسمه أبو مصعب الإماراتي :"لك يا وسيم يوسف أقول أعلم بأنا نراك ولا ترانا نعرفك ولا تعرفنا وبإذن الله سنجعلك يا مرتد يا عدو الله عبرة لمن بعدك ولا تظن أن قطف رأسك العفن صعب علينا بل أنت في مرمانا وبحمد الله يدنا طويلة تصل لمن نريده , فأبشر بطلقة للرأس فالقة أو سكين في العنق حاذقة وإن هذا ليسير وسهل علينا وليس بالصعب والحمد لله رب العالمين , والخبر ما تراه لا ما تسمعه يا عدوا الله فلا يظن وضيع جبان مثلك أن قطف رأسه العفن صعب علينا .

وكان وسيم يوسف قد نشر عدد من التغريدات المثيرة للجدل والمسيئة للمجتمع الإسلامي , ومخالفة للقرآن والسنة وأهمها :

- قام بمهاجمة مسلمي الإيغور وإتهامهم بالتطرف وتأييد الصين على ما فعلوه بهم , وأن ما فعلته الصين هو الأمر الصحيح والجيد حتى يتم فرض سيادة الدولة على القانون متجاهلاً أن الصين تحتل بلد اسمه "تركستان الشرقية" وهي البلد الذي يعش فيها مسلمي الإيغور ويتعرضون لأبشع أنواع التعذيب نساء وأطفال ورجال وشيوخ , ويقبعون داخل أكبر سجن عرفته البشرية بداخله أكثر من مليون مسلم . 

- قام بمهاجمة الصحابة واتهامهم بأنهم لا يمثلون الدين ولا الإسلام , وهم ارتكبوا المعاصي والأثام والزنا والقتل وارتكاب الكثير من الأخطاء وهم ليسوا معصومون من الأخطاء ومن يمثل الإسلام هو سيدنا محمد صل الله عليه وسلم فقط وهو القدوة الوحيد فقط , ورد عليه الشيخ العالم الإسلامي صالح الفوزان بأن كل من تحدث عن الصحابة رضي الله عنهم بهذا الشكل فهو "فاجر وفاسق" على حد قوله ووصفه . 

- قام بمخالفة القرآن والسنة حول الاحتفالات برأس السنة الميلادية حيث طالب المجتمعات بالإحتفال وتهنئة المسيحيين "بكل عام وانتم بخير" في إعتراف وكانه يقول أن عيسى ابن الله , في تجاهل لما نصه القرآن والشريعة  واعتراف بأعيادهم ومناسباتهم , وأنه استيقظ  وأصبح هناك تغيراً وتطوراً في المجتمعات على اسس احترام  الأديان الأخرى , وذكر المسيحيين بأنهم أخوة المسلمين على حد قوله في تغريدات متكررة وفي لقاء على إحدى شاشات اثناء تقديمه لأحد البرامج وأن يجوز أن يتم الإحتفال بالأعياد المسيحية "الكريسماس".

- وكانت أخر لقاءته وهو يقول بأنه يندم على أنه كان ضد بشار الأسد وأنه يريد أن يقاتل في صفوف بشار الأسد ضد السوريين . 

لاقت تغريدات وبرامج نسيم يوسف غضب واسع على مواقع التواصل الإجتماعي , ولاقى هجوم كبير واتهموه بأنه يعمل "بالمال" وليس له علاقة بالدين أو بالدعاة .

وحذر ونصح النشطاء متابعوه بتجنب متابعته لأنه يحاول تغير أفكار الناس إلى الطريق الخاطئ والمخالف لما أمر الله به المسلمون في القرآن والسنة . 

 


التقاط.PNG