الأحد 23 فبراير 2020 الساعة 09:58 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

رسالة الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى سكان غزة

320176223944122.jpg
حجم الخط

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، إن "أهلنا في غزة هم جزء لا يتجزأ من شعبنا الفلسطيني، وأعزاء على قلوبنا". 

 

وأضاف الرئيس عباس أن "أهلنا في غزة جزء هام من حياتنا ونفتخر بهم، وما نراه اليوم في غزة أكبر فخر لنا بأننا بإذن الله سنصل إلى النهاية السعيدة، وهي إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف، شاء من شاء وأبى من أبى".

 

 

جاء ذلك خلال متابعته، اليوم الأربعاء، فعاليات إحياء الذكرى الـ55 لانطلاقة الثورة الفلسطينية - حركة فتح في مدينة غزة، من مقر الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بمدينة رام الله ، بحضور المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف. وفق وكالة وفا.

 

وتابع الرئيس عباس : "هذا اليوم هو يوم فرحة لشعبنا الفلسطيني، ويوم فخر يؤكد خلاله شعبنا بأنه يريد الحياة والاستقلال والوحدة والحرية".

 

وأشاد بجهود العاملين في الإعلام الرسمي بنقل صوت شعبنا الفلسطيني وصورته المشرقة للعالم أجمع، قائلا: أنتم جنود مجندة فعلا، وتبرزون الوجه الحقيقي والمشرق لشعبنا، وأنتم الجنود الذين تقاتلون من وراء الكاميرا لنقل هموم وتضحيات شعبكم وتوقه إلى الحرية والاستقلال، ولكم كل التحية والتقدير.

 

ورافق الرئيس عباس في زيارته للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير زياد أبو عمرو، وعضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" حسين الشيخ ، وعضو اللجنة المركزية للحركة روحي فتوح، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج ، وقاضي قضاة فلسطين الشرعيين محمود الهباش.