الإثنين 17 فبراير 2020 الساعة 11:42 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

عائلة الغرباوي تنشر بياناُ رداً على فيديو داخلية غزة حول إغتيال أبو العطا

الغرباوي
حجم الخط

نشرت عائلة الغرباوي بياناً حول ابنهم العميد شعبان عبدالله الغرباوي الذي كشفت عنه الأجهزة الأمنية الفلسطينية في قطاع غزة عن وقوفه خلف عملية إغتيال الشهيد بهاء أبو العطا بتعاونه مع الاحتلال وإطلاعه على جميع معلومات أبو العطا . 

وقالت العائلة في بيانها انها تحمل حركة حماس ووزارة الداخلية الفلسطينية الكاملة في غزة اي نتائج غير محمود تترتب على ما تم عرضه في بعض وسائل الإعلام بحق ابنهم شعبان عبدالله الغرباوي .

وأضافت العائلة في بيانها مساء الإثنين أن ما يتم تداوله لا يدين ابنها بما نسب إليه ويفتقد للأدلة الكافية ليتم إدانه وهو برئ من كل ما نٌسب له من تلفيقات بحسب قولهم . 

وشددت العائلة أن ما تم نشره يؤدي إلى تفتيت النسيج الإجتماعي بين العائلات الفلسطينية في قطاع غزة , ونشر الفتنة بما أنه يتعارض مع القيم الإسلامية والأخلاقية والدين الحنيف على حد وصفهم في البيان . 

شاهد هنا أيضاً بالفيديو : داخلية غزة تنشر اعترافات من يقف خلف إغتيال أبو العطا

 

وأكدت أن عائلة أبو العطا هم شركاء في الدم والوطن وكلتاهما قدمت الشهداء والجرحى والأسرى ونحن في خندق واحد في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي . 

وأعربت العائلة عن ثبتها بتفهم الشعب الفلسطيني للحقيقة محملة الاحتلال مسؤولية اغتيال الشهيد أبو العطا الكاملة . 

يذكر أن وزارة الداخلية في قطاع غزة قد نشرت بياناً هام كشفت فيه العملاء الذين شاركوا في عملية إغتيال بهاء أبو العطا , ونشرت فيديو لإعترافات عدد من عملاء الاحتلال الذين شاركوا في رصد الشهيد بهاء أبو العطا أحد أبرز قادة سرايا القدس في غزة الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي وظهر صوت الغرباوي الذي يعمل في أجهزة السلطة الفلسطينية في تسجيل أثناء حديثه مع ضابط الشاباك الإسرائيلي بحسب ما ذكرت وزارة الداخلية .

وكان العميد الغرباوي قد توجه من غزة إلى رام الله عام 2007 أثناء الحسم العسكري للمقاومة الفلسطينية بعد فوز حركة حماس في الإنتخابات الديمقراطية التي نجحت بنسبة عالية وحاولت جهات وأطراف خارجية عمل فلتان أمني داخل قطاع غزة , واستطاعت حينها حماس على السيطرة على كافة المقار الأمنية في قطاع غزة وانسحاب بعض الأشخاص المطلوبين لوزارة الداخلية إلى رام الله بالتنسيق مع الاحتلال بحسب وزارة الداخلية الفلسطينية في غزة .

وتتهم وزارة الداخلية الغرباوي بالضلوع في العديد من التفجيرات التي حصلت في قطاع غزة منذ عام 2007 وحتى هذا اليوم وقد صدرت بحقه العديد من الأحكام الغيابية بسبب عدم تواجده في غزة . 

mm