الجمعة 21 فبراير 2020 الساعة 07:35 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

وسيم يوسف : الإسلام ليس أنتم خدعونا باسم الدين

وسيم-يوسف-1.jpg
حجم الخط

نشر وسيم يوسف تغريدة على حسابه بتويتر تحت عنوان "الإسلام ليس أنتم" في صورة تحريضية جديدة ضد من يدعو إلى الإسلام والجهاد والقتال في سبيل الله . 

حيث نشر وسيم يوسف العديد من التغريدات المسيئة للمسلمين بعد حصوله على الجنسية الإماراتية .

وقال يوسف في تغريدة بأنه مستعد للقتال في صفوف جيش بشار الأسد , النظام الذي يقتل الشعب السوري بعدما عرف حقيقة الجهاد على حد تعبيره ووصفه وانه مستعداً للقتال ضد كل الأحزاب المجاهدة في سوريا  ضد بشار الأسد . 

وفي تغريدة أخرى تحريض ضد مسلمي الإيغور قال في تغريدة أنه يجوز للصين أن تفعل وتضبط سيادتها وان تقوم بفعل ما تريد , ولا يمكن أن يُسمح لمسلمي الإيغور بأن يفعلوا ما يشاؤو وقد وصفهم بالمتطرفين . 

وفي تغريدة أخرى عن الصحابة الكرام , فقد وصف الصحابة بأنهم لا يمثلون الإسلام , وانهم قاموا بالزنا  , والقتل , وارتكاب الكثير من المعاصي وان محمد صل الله عليه وسلم هو الذي يمثل الاسلام فقط .

رد عليه الشيخ العالم الإسلامي الكبير صالح الفوزان أن كل من يذكر الصحابة بسوء فهو "فاجر وفاسق".

في صورة لأحد الممرضين علق يوسف عليها قائلاً خدوعه باسم الدين , حيث يظهر شاب يقاتل في سبيل الله ويستهزأ به بنشر صورته على مواقع التواصل الإجتماعي تحت عنوان "2009 - 2019".

العديد من التغريدات المثيرة للجدل لوسيم يوسف والمختلفة عن أفكاره السابقة , على سبيل المثال منها فلسطين وسوريا والعراق وغيرها . 

متجاهلاً الظلم الذي يتعرض له المسلمون في جميع أنحاء العالم واصفاً نفسه بالداعية والشيخ .