الإثنين 01 يونيو 2020 الساعة 05:12 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: جثث في كل ممرات المستشفى بالولايات المتحدة الأمريكية

1.PNG
حجم الخط

ارتفعت أعداد الوفيات في الولايات المتحدة الأمريكية إلى 12 ألف و911 حالة بعد تسجيل 1918 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا وتم الإعلان عن وفاتها اليوم الاربعاء خلال 24 ساعة الأخيرة الماضية .  

وقال البنتاغون بأن عدد المصابين في الجيش الأمريكي يتجاوز 2000 جندي , من بينهم حالات خطيرة , كما تجاوز عدد الإصابات 400 ألف إصابة , بعدم تسجيل ما يزيد عن 30 ألف إصابة جديدة في جميع الولايات الأمريكية المتحدة .

في هذا المشهد الجديد الذي يُنشر لأول مرة بعدما تمكن شاب عربي من الدخول إلى الأماكن الذي يتم فيها وضع الجثث , أظهر المشهد عشرات الجثث في مشهد يقشهر له الأبدان حيث تجول الشاب برفقة صديقه الذي يعمل داخل المستشفى وهو يتحدث بحزن على ما يراه أمامه من مشاهد مؤثرة لأعداد الوفيات فوق بعضها البعض داعياً الناس في جميع أنحاء العالم بالحذر والإنتباه والحفاظ على أنفسهم منعاً للإصابة بفيروس كورونا , مطالباً لهم بعدم الإستهتار بهذا الأمر لأنه "قاتل".

كما وتحدث لصديقه الذي سمح له بالدخول إلى المستشفى بأن يحافظ على نفسه ويرتدي الملابس الواقية منعاً للإصابة بفيروس كورونا الذي لا يرحم طفلاً ولا رجلاً , حيث أظهرت المشاهد وجود أطفال في المشهد ذاته قد توفوا نتيجة الإصابة بفيروس كورونا . 

وتحدث الشاب الذي يعمل داخل المستشفى قائلاً بأن هناك عدد كبير من الأطفال الذين أصيبوا بفيروس كورونا وهُم أيضاً من بين الوفيات مطالباً بعدم التهاون من قبل الأهالي والبقاء في المنازل حفاظاً على سلامتهم ومنعاً للإصابة بهذا الفيروس الخطير . 

لم تكُن هذه المشاهد الأولى التي انتشرت في الولايات المتحدة الأمريكية وإنما نٌشرت عشرات المقاطع التي تظهر الجثث في المستشفيات , وأخرها مقاطع فيديو في مستشفيات بريطانيا وفرنساو إيطاليا التي أصبحت أيضاً ضمن القوائم الأولى لإنتشار فيروس كورونا .

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد اتهم منظمة الصحة العالمية بالتخاذل نتيجة تأخرها في التحذير من فيروس كورونا , والذي جاء متأخراً على حد قوله دون إعطاء أي تعليمات للولايات المتحدة الأمريكية بأخذ الإحتياطات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا , وردت منظمة الصحة العالمية بأنها لا تعمل لصالح بكين "الصين" وهي تقدم خدماتها للجميع , مطالبة الجميع بالعمل بشكل موحد من أجل مواجهة فيروس كورونا.

وأعلن الرئيس الأمريكي عن إيقاف جميع أنواع الدعم المقدم من الولايات المتحدة الأمريكية إلى منظمة الصحة العالمية متهماً إياها بعدم التعاون في جائحة كورونا , مٌُشيراً إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تقدم دعم كبير للمنظمة والتي تجاهلت التحذير لنا من فيروس كورونا أو أن التحذير جاء متأخراً على حد زعمه.

يُشار بأن الولايات المتحدة الأمريكية أصبحت بؤرة فيروس كورونا , حيث انتشر بشكل واسع لتصبح في القائمة الأولى من بين دول العالم , بعدما كانت الصين ومن بعدها إيطاليا ون بعدها بريطانيا , وتم فرض الطوارئ في جميع أنحاء البلاد منعاً لتفشي فيروس كورونا وحفاظاً عى سلامة المواطنين . 

كما وتشهد دول العالم حالة طوارئ كبرى لم تشهدها من قبل نتيجة الإنتشار الواسع لفيروس كورونا والذي يعتبر شديد العدوى , كما وطالبت منظمة الصحة العالمية الإلتزام بالتعليمات التي تم الإعلان عنها في جميع وزارات الصحة في جميع أنحاء العالم منعاً للإصابة بالفيروس وحفاظاً على سلامتهم .