الثلاثاء 25 فبراير 2020 الساعة 05:10 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: سعودي يتحدث مع نتنياهو ويغني له في بث مباشر

التقاط.PNG
حجم الخط

تتجاهل السعودية والسلطات ما يفعله الشاب السعودي المطبع"محمد سعود"مع الاحتلال الإسرائيلي . 

يتمنى شاب سعودياً أن يكون مستوطناً لكي يستطيع التصويت في انتخابات الاحتلال الإسرائيلي والتصويت لنتنياهو رئيس وزراء الاحتلال .

هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها سعود مع نتنياهو وقادة الاحتلال بعد دعوته للتطبيع مع الاحتلال حيث استقبل مستوطنين , وقادة الاحتلال بلباس سعودي في مدينة الرياض وفي منزله .

إضافة إلى ذلك ذهب إلى القدس المحتلة وإلى تل أبيب المحتلة , ولكن كان شعب فلسطين له بالمرصاد  , قام طفل فلسطين بوضع الحذاء في فمه أثناء تدنيسه المسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة . 

ويستمر سعود في التطبيع دون حسيب أو رقيب من قبل السلطات السعودية التي لطالما كانت ترفض اي محاولة للتحدث أو التطبيع مع الاحتلال , ليتم الكشف في السنوات الأخيرة عن حقيقة السعودية والخبث الذي تخبئه والتعاون المشترك مع الاحتلال الذي يقتل ويشرد الشعب الفلسطيني .

في الفيديو يظهر محمد سعود متحدثاً مع نتنياهو , أثناء عملية اقتراع حزب الليكود لتقديم الدعم ويتمنى له لو أمكنه التصويت له مع المستوطنين .

يهاتف نتنياهو من الرياض , فيديو حقيقة السعودي المتصهين الذي تتجاهله الحكومة السعودية التي هي شريك في السماح له بمواصلة أفعاله المخالفة للمسلمين . 

الفيديو تم نشره على وسائل الإعلام العبرية , وردود أفعال غاضبة على مواقع التواصل الإجتماعي .

في المقابل , المجتمع السعودي يرفض بنسبة أكبر ما يفعله بعض الشاذين الذين يحاولون تشويه صورة المملكة العربية السعودية , ويعتبرون أن قضية فلسطين هي القضية الأولى التي لا يوجد لها بديل , وأن تحرير فلسطين قادم لا محالة بالرغم من محاولة الاحتلال التقرب لبعض دول الخليج وللمملكة العربية السعودية .

ويعتبرون أن كل من يتعامل مع الاحتلال الإسرائيلي هو بمثابة "خائن لله ولرسوله ولدينه وعرضه" .