الجمعة 21 فبراير 2020 الساعة 08:59 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو : وسيم يوسف : الصحابة لا يمثلون الإسلام .. عالم إسلامي يرد عليه أنت فاسق وفاجر

التقاط.PNG
حجم الخط

رد وسيم يوسف , يُسمي نفسه "الداعية أو الشيخ" , وهو خطيب إمام مسجد الشيخ زايد الكبير في الإمارات , يحمل الجنسية الإماراتية والأردنية وقال بان النبي محمد صل الله عليه وسلم هو الوحيد الذي يمثٌل الإسلام . 

وأضاف الذي يمثل الإسلام هو واحد فقط  , والصحابة لديهم أخطاء ولا يمثلون الإسلام فمنهم من زنا ومنهم من شرب الخمر ومنهم من قتل , فهؤلاء لا يمثلون الإسلام .

رد العلامة الإسلامي الكبير صالح الفوزان وقال من أين وصل لنا الدين والقرآن أليست عن طريق الصحابة , فهم الواسطة بيننا وبين رسول الله صل الله عليه وسلم . 

هُم الذين بلغوا الدين , بلغوه لنا بأمانة وكل حديث تجد فيه صحابي عن أبو أبو هريرة وعن معاوية عن جابر عن معاذ وو إلخ هم الواسطة بين رسول الله حفظ لنا سنته والقرآن بلغوه لنا .

من الذين نشرو الإسلام في جهادهم ودعوتهم في المشارق والمغارب إليس هم صحابة رسول الله صل الله عليه وسلم . 

من هم الذين قمعوا المرتدين والمعتدين بعد وفاة الرسول صل الله عليه وسلم الذين ثبت الله عليهم هذا الدين لما أراد اهل الشر استغلال وفاة الرسول صل الله عليه وسلم أرادو التشكيك بالدين وردة الناس وصرفهم عنه , ثبت الله هذا الدين بصحابة رسول الله صل الله عليه وسلم بقيادة أفضلهم وخيرهم أبو بكر الصديق رضي الله عنه . 

يأتي واحد اليوم من الفسقة والفجرة ويذم الصحابة والله قد رضي عنهم قبح الله اهل السوء والضلال , أولئك اعظم درجة من الذين انفقوا من بعد وقاتلوا وكلاً وعد الله الحسنى وهي الجنة . 

الصحابة لا يلحقهم أحد في الفضل مهما فعلوا , ولكن حسبهم ان نحبهم ولا نتدخل فيما حصل بينهم بسبب الفتنة .