bdlqmosjo2b3zr6rppjeml8b820ug3
الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 الساعة 11:43 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

السلطات الأردنية تُعلن عن تفاصيل جديدة بشأن جريمة الزرقاء

NXND4.jpg
حجم الخط

كشفت النيابة العامة الاردنية عن تفاصيل جديدة بشأن المتهم الرئيسي في جريمة الزرقاء، مؤكدةً أنه تم إحالته إلى القضاء وفي حقه 172 سابقة جرمية .

حيث أكدت مديرية الأمن العام، أن المتهم بحقه 172 سابقة جرمية سابقة، و ألقي القبض عليه فيها كلها، واتخذت الإجراءات القانونية بحقه، و أن سير التحقيقات وبقاءه في السجن أو خروجه يبقى بيد القضاء بحسب الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق انتشرت جريمة محافظة الزرقاء لدى الرأي العام، وذلك بعد قيام مجموعة من الأشخاص في بتر ساعدي فتى يبلغ من العمر 16 عاما وفقئ عينيه.

وقامت الشرطة الأردنية بإلقاء القبض على الأشخاص الذين ارتكبوا الجريمة، استجابةً لطلبات الجمهور بضرورة اتخاذ أشد الإجراءات القانونية بحق المجرمين.

وفي ظل ذلك انتشرت الجريمة على مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن و العالم العربي مطالبةً بتغليظ العقوبات على مرتكبي الجرائم في المملكة بشكل عام.

وفي سياق آخر قال الفتى بعد الاعتداء عليه من قبل مجموعة من الأشخاص وبعد إسعافه:" إن مجموعة من الأشخاص قاموا باعتراض طريقه واصطحابه إلى منطقة خالية من السكان والاعتداء عليه بالضرب وبالأدوات الحادة، على إثر جريمة قتل سابقة قام بها أحد أقاربه ".

bdlqmosjo2b3zr6rppjeml8b820ug3