الخميس 29 أكتوبر 2020 الساعة 06:38 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: مذيعة أمريكية تنهار من البكاء على الهواء مباشرة بسبب كورونا

التقاط.PNG
حجم الخط

في الوقت الذي ينتشر فيه فيروس كورونا . ويغزو جميع انحاء العالم . وبعد أن تسبب بوفاة وإصابة عشرات الألاف حول العالم إلى أن وصل إلى قلب الولايات المتحدة الأمريكية التي تجاوز عدد الإصابات فيها إلى 100 إصابة .

أظهرت مشاهد للمذيعة الأمريكية هدى قطب وهي تنهار من البكاء على الهواء مباشرة أثناء مقابلة مع درو بريس النجم المعروف في كرة القدم الأمريكية وحول حديثه عن مبادرته التي يقدمها لمصابي فيروس كورونا والتي يستعد خلالها لتقديم علاج لهم . 

حيث كانت مقدمة البرنامج الصباحي "توادي" والتي تعمل في قناة "أن بي سي" الأمريكية والتي قدمت شكرها لبريس الذي أعلن عن تبرعه بمبلغ قيمته 5 ملايين دولار من أجل المساهمة في علاج مصابي فيروس كورونا , والذي دفعها لشكره ووصف الفرحة والإشادة به لما قدمه للمصابين قبل أن تظهر وهي تبكي على الهواء . 

بسبب عدم تمالك هدى قطب نفسها على الهواء مباشرة خرجت من الإستديو لتكمل زميلتها سافانا غوثري بقية البرنامج في لحظات مؤثرة . 

يذكر بأن المذيعة الأمريكية غوثري دخلت الحجر الصحي المنزلي وبدأت فيه منذ يوم الأربعاء الماضي بعدما ظهرت عليها علامات مختلفة منها التهابات في الحلق بالإضافة إلى الخوف من أن تكون مصابة بفيروس كورونا .