الأربعاء 21 أكتوبر 2020 الساعة 04:25 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

الكشف عن تفاصيل قتل زوج على يد زوجته في مصر

حجم الخط

قتل زوج على يد زوجته بعد أن أقامت علاقة مع شخص ليكون عشيقها بديلاً من زوجها .

في عملية قتل مروعة تم الكشف عن تفاصيل عملية قتل في سوهاج إحدى المناطق في مصر . 

في نوفمبر العام الماضي ظهرت جثة هامدة فوق المياه بالقرب من شرطة سوهاج وبعد أن شاهدها الأهالي الذين يسكنون المنطقة أبلغوا على الفور قسم الشرطة .

لأجل عشيقها الصغير ولأجل رغبات وعلاقة اثمة , على مدار عام ونصف وهي تمارس الجنس معه إلا أنه يوم الإثنين قررت قتله لكي يخلو لها الجو لكي تستمر علاقتهما .

ألقى القبض على المتهمين، وتمت إحالتهما للنيابة التي نسبت إليهما تهمة القتل العمد، وإحالتهما للمحاكمة الجنائية أمام محكمة جنايات سوهاج، وقضت أمس المحكمة بإعدام المتهمين.

تبين أن الذي قُتل يبلغ من العمر 50 عاماً وقام منفذ عملية القتل بتغطيته بملاءة داخل جوالين بترعة ولا يوجد بيانات شخصية حتى بدأ فريق البحث في مناقشة شهود العيان ورواد المنطقة لمعرفة ما إذا كان هناك أحد يشهد أثناء إلقاء الجثة .

الشرطة تقول أن الزوجة قامت بخنقه في الرقبة وقدمت الجهات المختصة عرض الجثة على الطب الشرعي ليتم تشريحها لمعرفة أسباب الوفاة . 

إضافة إلى أن الشرطة لم تتوصل إلى أي شواهد خاصة حول عملية القتل . 

بعد ما يزيد عن 72 ساعة وصل فريق البحث عن تحديد هوية الشخص الذي قتل من خلال فحص بلاغ من ربة منزل تقيم في نفس المنطقة التي تم العثور عليها .

وأفادت في الشكوى والإفادة أن زوجها ناصر 51 عاماً يعمل سمكري , لم يأتي إلى المنزل منذ يومين وتم اقتيادهم إلى المستشفى وقاموا بالتعرف على الجثة وأقرت الزوجة أن الجثة جثة زوجها بعدما أنكرت في بداةي الأمر ما دفع فريق البحث إلى الشك بأنها الفاعل . 

وبعد التحريات التي ظهرت فإن الزوجة "أميرة" 32 عاماً تزوجت من المجني عليه منذ ما يزيد عن 11 عاماً ولديها 4 من الأطفال ولديهم أيضاً سوبر ماركت في القرية وهي على علاقة بشاب يدعي "محمود" 21 عاماً ويعمل في المحل منذ 6 شهور أقام معها علاقة جنسية وكانا يغلقان باب السوبر ماركت لساعات من أجل إقامة علاقة جنسية بعيداً عن زوجها وأولادها . 

وأضافت التحريات انه تم توجيه الإتهام الرئيسي إلى الزوجة لأنها هي التي قامت بالتخلص من زوجها بمساعدة عشيقها بعد إقامة علاقة جنسية مع زوجها بيوم الجريمة حتى أنهكته وبعد ذلك وضعت أقراص مخدرة له في كوب الشاي واستغرقت الضحية في النوم حتى حضر العشيق وأقام معها علاقة جنسية بجوار الضحية من ثم قاما بخنق الزوج ولف الجثة في ملاءة ووضعها في جوالين وطلب المتهم من صديقه أن يأتي في "تكتك" من أجل نقل الجثة إلى المكان المذكور في الأعلى من ثم تم إلقاء الجثة وهرعوا بالهرب من المكان . 

وقد وجه اللواء المصري عبدالحميد أبو موسى مدير مباحث سوهاج بتحرير محضر بالحادث وأخطار النيابة التي باشرت بالتحقيق وإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية عثب تداول أوراق القضية في عدة جلسات أصدرت المحكمة قرارها السابق بالإعدام .