الأربعاء 21 أكتوبر 2020 الساعة 05:06 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

الكشف عن تفاصيل زوج قتل زوجته أمام أبنائه ال6 في مصر

حجم الخط

​​​​​قتل زوج زوجته في مصر بعدما قام بطعنها عدة طعنات أمام أبنائه الستة في منطقة المرج بالقاهرة عاصمة مصر . 

وبحسب ما جاء في بيان الشرطة المصرية فإن ابنتهم ذهبت إلى منزل جدها كزيارة في محافظة الشرقية دون أن تأخذ أذن من والدها , وكانت ردة فعل الزوجة غاضبة و الزوج أيضاً كان منفعلاً عليها فبدأ شجار بينهما .

تقول الشرطة أنها تفاجأت بدخول رجل يبلغ من العمر 43 عاماً يطالب بتقديم بلاغاً عن نفسه برتكاب جريمة قتل في حق زوجته أمام أبنائهما في المنزل نتيجة خلاف حصل بينهما . 

وقالت الشرطة أن الخلاف بعد التحريات من قبل المباحث العامة في الواقعة أفادت بأن السبب الرئيسي بقيام الرجل بقتل زوجته هو خروج ابنتهما بدون إذن من والدها لزيارة جدها في محافظة الشرقية . 

وبعدها جرى شجار بين الزوج وزوجته عندما علم بخروج ابنته دون أن يعلم , وقام برفع السكين وطعنها عدة طعنات أمام أبنائه ال6 . 

 

وتشير التحريات بحسب ما جاء في بيان الشرطة أن المتهم "ع,م" والبالغ من العمر 43 عاماً يعمل سائق تاكسي وقام بالإعتراف بإرتكابه جريمة بقتل زوجته "م,ا" البالغة من العمر 39 عاماً .

إضافة إلى أنه تبين خلال التحريات بأن الالمجني عليه هي زوجته وشريكته منذ 18 عاماً وعند ارتكاب الجريمة والواقعة نشب مشاجرة كبيرة بينها وبين زوجها وقام على إثرها الزوج بطعن زوجته عدة طعنات داخل المطبخ .

وقام بتسليم نفسه إلى قسم الشرطة واعترف بالجريمة .