الجمعة 03 يوليو 2020 الساعة 01:05 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو : "إسرائيليان يرتديان الزي الخليجي في ضيافة السعوديين بالرياض

TJaDn.jpg
حجم الخط

نُشر فيديو على وسائل التواصل الإجتماعي وعلى وسائل الإعلام العبرية ل"إسرائيليين" يرتدون الزي الخليجي في جولة سياحية داخل العاصمة السعودية "الرياض".

وبحسب ما ذكرت فإن المطبع الخليجي السعودي محمد سعود هو الذي استضاف هؤلاء الصهاينة ويعرف بأنه مناصر للاحتلال الإسرائيلي وقد هاجمه اطفال فلسطين وبصقوا في وجهه داخل باحات المسجد الأقصى المبارك قبل أشهر قليلة.

وذكر الموقع أن سعود استقبل الصهاينة في منزله في السعودية وتناولوا الشراب والطعام معاً وتشغيل أغاني عبرية يهودية . 

وأضاف أن الصهاينة آفي وبني تحدثاً عن تحقيق الحلم بزيارة السعودية لأول مرة في الرياض . 

وأكدا على أن هذه الجولة ليست  الأولى وأنهما كانوا يسيران بحرية كاملة وتامة في المملكة العربية السعودية , وقالا ان كل ذلك تحقق بمساعدة المطبع "محمد سعود" المقيم في الرياض عاصمة السعودية . 

يذكر أن السلطات السعودية لم تحرك ساكناً تجاه هذا المطبع في المقابل تقوم بإعتقال كل مؤيد للقضية الفلسطينية , وكل داعية إسلامي , وبدأت في صورة جديدة تحت عنوان السعودية الجديدة على يد محمد بن سلمان وإيفانكا وترامب وزوجته والاحتلال الإسرائيلي .

يشار إلى أن سعود هو ناشط شارك في العديد من الأعمال لدى الاحتلال الإسرائيلي ومن المتوقع أنه تم دفعه من قبل جهات وأطراف لتنفيذ بعض المهمات المختلفة والتي تقوم من خلاله بتحسين صورة الاحتلال الإسرائيلي الذي يقتل ويشرد الشعب الفلسطيني يومياً .