الجمعة 24 يناير 2020 الساعة 03:16 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

تفاصيل جديدة حول الشاب المصري الذي رفع علم فلسطين بإستاد القاهرة

EK8nRwPWoAIf9oP.jpg
حجم الخط

بعد سجن 15 يوماً , أعلنت السلطات المصرية تجديد حبس الطالب المصري عز الدين خضر منير الذي قام برفع علم فلسطين باستاد القاهرة . 

وبحسب المعلومات التي وردت بحسب الإعلام المصري فإن الطالب مسجون على ذمة التحقيقات واتهامه بالإنضمام للإخوان المسلمين وتمويلها . 

ونقلاً عن محامي الشاب أمام نيابة أمن الدولة العليا في مصر فإن هناك فيديو مدمج مسجل يظهر صوت الشاب عز الدين خضر أثناء تواجده في المدرجات ولحظة القبض عليه وتغريغ الإسطوانة المسجلة . 

وقررت نيابة أمن الدولة في مصر سجن الشاب عز الدين خضر منير المتهم برفع علم فلسطين .

يضيف محامي الشاب بأن الشاب هو طالب في كلية الأدب في جامعة عين شمس وعائلته تساعده وتقدم له مصروفه الجامعي من راتبها الشهري الذي لا يتجاوز الثلاثة ألاف جنيه كما جاء على لسان المحامي , وأنه سيتم تقديم التماسات تثبت أن المصاريف التي يحصل عليها الشاب هي من عائلته , وتقريراً أخر بالحالة المادية للأسرة لإزالة الشبهات والإتهامات المنسوبة له بإنضمامه للإخوان المسلمين . 

وأضافت هيئة الدفاع عن الشاب في بيان لها أها تطالب المستشار حمادة الصاوي النائب العام بإعادة النظر وفحص قضية الشاب بنفسه نظراً لإستحالة وعدم معقولية الإتهامات المنسوبة له وأن الطالب يحصل على مصاريفه اليومية من خلال عائلته ومن غير المنطقي أن يتم اتهامه بتهم عارية عن الصحة . 

وتضامن مع الشاب الآلاف حول العالم بعدما رفع الشاب المصري علم فلسطين , وأصدرت أسرة الشاب بياناً بعد حبسه ظلماً وعدواناً .

mm