الأحد 15 ديسمبر 2019 الساعة 12:09 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

هذا ما قاله محللون حول عملية "حد السيف" في غزة ؟

20181112122310.jpg
حجم الخط

قال عدنان أبو عامر إن عملية حد السيف في خانيونس شكلت إخفاق إسرائيلي بعد ما كشفته ما خفي أعظم , ويشكل نموذجاً صارخاً على فداحة الأخطاء الإستخبارية والثغرات الأمنية التي وقعت فيها أسطورة المخابرات الإسرائيلية , ويكمن فشلها الأكبر بنجاح المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة وهي تخوض حرب عصابات في خطف دولة بأكملها ساعات طويلة بعد سنوات من التسلح والتخفي فأسفاقت إسرائيل لتجدها أكثر تنظيماً وأكفا قتالية وتدريباً . 

ويواجه مقاتلوها نخبة الخبة الإسرائيلية وجهاً لوجه ومن مسافة صفر . 

وقال إبراهيم المدهون 

على عملية حد السيف بعدما تم عرض مادة إعلامية كاملة عن تفاصيل وأسرار وخفايا العملية شرقي خانيونس جنوب قطاع غزة عبر برنامج ما خفي أعظم على قناة الجزيرة الفضائية ويقدمه الإعلامي تامر المسحال . 

وقال المدهون إن ما تم كشفه في برنامج الجزيرة ما خفي أعظم عن عملية حد السيف يؤكد أننا في مرحلة صعود شعبنا الفلسطيني ومقاومتنا , وأن الاحتلال في ترجع هو وجيشه . 

وأضاف نمتلك رجال لا يمكن قهرهم وهزيمتهم وهذا ما يجعل الاحتلال يخشى المواجهة ويحسب لها الحسابات الكثيرة وكلما مر الوقت القسام ورجاله في تقدم وقوة . 

ويعتقد المدهون أن ما احتفظت به كتائب القسام ولم تقم بكشفه في برنامج ما خفي أعظم هو أكثر وأخطر وأدق مما تم عرضه وكشفه في هذا البرنامج مساء الأحد . 

وأشار بأننا اليوم أمام عقلية أمنية عسكرية تدير المشهد بإقتدار وتتعامل مع المعلومات كورقة قوة محتملة تخرج في الوقت والطريقة والجهة المناسبة والقادم أدهى وأمر .