السبت 25 يناير 2020 الساعة 01:15 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو والصور : لأول مرة المقاومة تكشف خفايا وأسرار الوحدة الإسرائيلية شرق خانيونس جنوب غزة

EKueqFjWoAAaCX8.jpg
حجم الخط

برنامج "ما خفي أعظم": تم كشف الوحدة الإسرائيلية الخاصة بعد نحو ساعتين فقط على تسلسلها

حاولت وحدة من "سرية الأركان" تنفيذها قبل نحو عام شرق خانيونس فقتلت ك.تا.ئب ال.قسا.م قائدها وأصابت آخر.. قناة الجزيرة تبدأ بث تحقيقها الذي يكشف أدلة فشل أخطر عملية استخبارية إسرائيلية بقطاع غزة

ضابط ميداني من كتائب القسام لبرنامج "ما خفي أعظم": الشيخ نور بركة اشتبه بالباص الذي يقل أفرادًا من القوة الإسرائيلية الخاصة وتم مراقبته ومتابعته

 

ما خفي أعظم: القوة الإسرائيلية الخاصة استخدمت هويات مزورة لعائلة فلسطينية حقيقية ولديها نفس الباص الذي استخدمته القوة.

 

أحد مقاتلي القسام الذين تصدوا للقوة الإسرائيلية الخاصة: قوة إسرائيلية ثانية كانت ترقب ما يحدث مع القوة الإسرائيلية التي استوجبناها واستمر التحقيق معهم لـ 40 دقيقة

 

أحد مقاتلي القسام الذين تصدوا للقوة الإسرائيلية الخاصة: أثناء استجواب القوة باغتونا بإطلاق النار واستشهد القائد نو|ر بركة وأحد مساعديه وإصابتي بعد إطلاقي الرصاص تجاه القوة وإصابة قائدها وبدأت عملية المطاردة.

 

أ.بو عبيدة: قيادة ال.قس|ام اتخذت قرارا بالرد بعد إفشال القوة الإسرائيلية الخاصة وقتل قائدها وأعطى القائد العام إشارة بدء التنفيذ باستهداف هدف مأهول.

 

أ.بو عبيدة: قيادة ال.قس|ام أصدرت قرارا باستهداف عسقلان برشقات صاروخية ثقيلة عقب استهداف الاحتلال للمنشآت المدنية بغزة والرد على جرائم الاحتلال.

 

ما خفي أعظم: الوحدة الإسرائيلية كانت تستهدف زرع منظومة تجسس لاختراق شبكة اتصالات المقاومة في #غزة

 

ما خفي أعظم يبث تسجيلات صوتية سرية لأفراد الوحدة الخاصة الإسرائيلية التي تسللت لغزة في نوفمبر 2018

 

ما خفي أعظم: تمكنت المق|ومة في قطاع #غزة بإنشاء خط اتصالات خاصة بها وهو إنجاز نوعي لها.

 

ضابط سابق بوكالة الاستخبارات الأمريكية لبرنامج "ما خفي أعظم": إسرائيل جازفت بقوتها من أجل الحصول على معلومات عن حركة ح.ما.س وذراعها العسكري بسبب قلة المعلومات لديها.

 

ما خفي أعظم: مهندسو ال.قسا|م نجحوا في اختراق أجهزة وحدة سيريت متكال الإسرائيلية والسيطرة على تسجيلاتها.

 

ما خفي أعظم يحصل على مشاهد لكاميرات الوحدة التي كانت تسجل عمليتها والتي سيطر عليها ال.قسا|م كاملة

 

صور حصرية لمعدات خبئها جيش الاحتلال عند السياج الزائل من أجل تسهيل عمليات القص والتسلل وقد حصلت عليها كتا|.ئب ال.قسا|.م

 

القسام : الاحتلال استغل مؤسسة هيوميدكا الدولية الإنسانية عبر "جواو سانتوس" أحد مسؤولي المناطق في المنظمة التي ادعت أنه كان يعمل متطوعا فيها، وقد دخل غزة عبر ايرز وأدخل معدات واستأجر أماكن لصالح القوة الإسرائيلية الخاصة وتم العثور على كافة الأجهزة التي جلبها لغزة

كشف برنامج "ما خفي أعظم" الذي بثته قناة الجزيرة القطرية، الليلة، عن كنز استخباري حصلت عليه كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس على إثر إفشالها عملية وحدة النخبة الإسرائيلية "سيرت متكال" بخانيونس، قبل عام.

 

وجاء في البرنامج تمكن القسام من كشف مهمات الوحدة التي دخلت لقطاع غزة، إضافة لشخصياتها وأماكن تدريبها.

 

وعرض "القسام من خلال "ما خفي أعظم"، أماكن خاصة لوحدة الاتصالات التابعة له، وكيفية عملها ومراقبتها لشبكة الاتصالات الخاصة بالجهاز العسكري.

 

 

كما كشفت "القسام" لأول مرة، عن صور لأجهزة الاحتلال الحساسة التي استخدمها خلال عملية "حد السيف" بخانيونس، إضافة لكشفها عن التسجيلات الخاصة بالوحدة الإسرائيلية التي نفذت العملية.

 

وأظهرت التسجيلات التي حصلت عليها "القسام" إثر اختراقها أنظمة الاتصالات الإسرائيلية، أماكن تدريب الوحدة الإسرائيلية والجهات الداعمة لها، ولحظة خروج الوحدة من قاعدتها العسكرية متجهة لقطاع غزة.

 

وكشف التحقيق عن استغلال الاحتلال لغطاء المنظمات الإنسانية، مقابل التعايش في قطاع غزة، وخاصة منظمة "هيوميديكا" الألمانية.

كــتــائــب الــقســـام تعلن تمكنها من اختراق شبكة وحدة نخبة النخبة الإسرائيلية "سيرت متكال" والدخول لمنظومتها الخاصة.

 

صور لأجهزة أدخلها شخص يدعى "جواو سانتوس" يعمل في منظمة هيوميدكا الدولية الإنسانية إلى قطاع #غزة عبر حاجز إيرز وقد استأجر أماكن وأدخل أدوات لصالح القوة الإسرائيلية الخاصة.

وكشفت القسام عن وحدتها الخاصة التي تعمل في شبكة الإتصالات أسفل الأرض مرفق صور والتي تتابع الشبكة على مدار الساعة . 


EKuimxsW4AA5BoB.jpg
EKuimZ8X0AQFJEu.jpg
EKuiljVXkAA9WwI.jpg
EKuWLb0WkAACRtv.jpg
EKuWKTdXkAALzMk.jpg
EKueqQ7XUAEzbTc.jpg
EKueqFjWoAAaCX8.jpg
EKuiC-7WsAEsJER.jpg

 

 

mm