السبت 25 يناير 2020 الساعة 12:14 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

تفاصيل ما ينتظره الفلسطينيون في غزة مساء اليوم ؟

جيش القسام
حجم الخط

بعد أكثر من عام على مرور عملية حد السيف شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة .

عبر ما خُفي أعظم في برنامج الإعلام الفلسطيني تامر المسحال الذي يعرض على قناة الجزيرة الفضائية وهو أحد ابرز الإعلاميين الذين قاموا بتغطية الأحداث خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة .

تكشف كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس لأول مرة عن تفاصيل العملية "عملية حد السيف" ومعلومات لم تُنشر من قبل .

وقد نشر الإعلام تامر المسحال على صفحته فيديو يظهر موعد تحديد نشر الفيديو ومدته 40 دقيقة العرض سيكون اليوم الأحد في الساعة 09:05 بتوقيت فلسطين المحتلة . 

وجاء النشر بعنون "بعد فشل عملية حد السيف شرق خانيونس جنوب قطاع غزة ماذا تركت وحدة سيرت متكال الإسرائيلية خلفها في غزة . 

يذكر أن العملية استشهد فيها أحد قادة القسام واحد العناصر , وقُتل أحد أبرز قادة المخابرات الإسرائيلية , وقد كشفت القسام حينها أخطر العملاء حول العالم وطالبت من المجتمع التعاون في الكشف عن هوية هؤلاء الأشخاص الذين ظهروا في صور بينهم نساء شاركوا في هذه العلمية السرية الكبيرة داخل قطاع غزة ولكن الاحتلال اعلن عن فشل العملية بعد كشف أفرادها .

تمكن حينها القسام من قتل أحد أفراد العملية وأصابة إخر ومن ثم استطاعت الإنسحاب بعدما تدخل الطيران الحربي في محاولة لحماية الضباط الإسرائيليين بعدما فشلت العملية .

مشاهد حية يترقبها المجتمع الفلسطيني الليلة بعد إعلان قناة الجزيرة لعرض مادة إعلامية خاصة تكشف أسرار عملية "حد السيف" في قطاع غزة . 

 

mm