الأحد 15 ديسمبر 2019 الساعة 10:47 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

صورة : نشطاء مصريون يطالبون الجيش بفتح الحدود مع غزة لتحرير فلسطين

حجم الخط

طالب نشطاء مصريون على مواقع التواصل الإجتماعي الجيش المصري بفتح الحدود مع قطاع غزة من أجل تحرير فلسطين . 

وأحد النشطاء قام بمراسلة المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية قائلاً له :"أيها القوات المسلحة المصرية العظيمة الحبيبة يا جيشنا العظيم يحدثكم مواطن من الشعب المصري يطالبكم بفتح الهجرة الشرعية إلى غزة وسوف يقوم الشعب المصري بمساندة الشعب الفلسطيني الشقيق بتحرير أرضهم من الصهيوني".

وأضاف :"كل ما عليكم هو إعطاء سلاح لنا وصناديق ذخيرة مجهزة للقضاء عليهم في أسرع وقت ممكن وسوف نعود إلى بلادنا منتصرين أو شهداء بالملايين".

ووجه الناشط التحية والشكر إلى جيش مصر العظيم على أمل الإستجابة لدعوته . 

وكان نشطاء مصريون على وسائل التواصل الإجتماعي طالبوا أيضاً برسائل مشابهة وأن يقف الشعب المصري مع غزة ومطالبة القوات المسلحة بالتدخل لمساعدة الشعب الفلسطيني والتخفيف عنهم ومنع الاحتلال من قتل المدنيين . 

يذكر بان النشطاء المصريون نشروا هاشتاق غزة بتضرب وينكم يا عرب , وهاشتاق غزة تنادي يا عرب , كان هذا الهاشتاق أحد أبرز الهاشتاقات على مواقع التواصل الإجتماعي تضامناً مع غزة ورفضاً للعدوان الإسرائيلي . 

وأكد النشطاء بأن الشعب الفلسطيني هم شعبنا ونحن شعب واحد , وتعرضهم لما يحدث هو ما نتعرض له نحن أنفسنا , وطالبوا الجميع بالتحرك العاجل لأن شعب  مصر ليس شعب أمس, وأضافوا بأنهم جيل الشباب الواعي الذي يعرف الطريق الصحيح ويعرف الحق والاحتلال الظالم المجرم . 

وتداول النشطاء على وسائل التواصل الإجتماعي هذه الصورة المرفقة . 


78274263_717267882128143_1510032985703841792_n (1).jpg