الثلاثاء 28 يناير 2020 الساعة 11:56 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

رضوان لنتنياهو : ستذهب إلى الهلاك وستبقى المقاومة الفلسطينية

حجم الخط

قال الدكتور إسماعيل رضوان القيادي في حركة حماس خلال لقائه على قناة الجزيرة الفضائية رصدته وكالة غزة الآن الإخبارية ان نتنياهو يعاني من أزمات داخلية ,وهو يحاول أن يصدر هذه الأزمات الداخلية على حساب الدم الفلسطينيني وخاصة في حمى ما يسمى بالإنتخابات وفشل هذه الحكومات المتعاقبة بعد الإنتخابات . 

إضافة إلى أنه يحاول أن يسوق نفسه أنه يمكن له أن يتهرب من الملاحقة القضائية وأنه قادر على أن يشكل حكومة في ظل الصراع الحزبي الداخلي لأنه تلاحقه المحاكم ويعاني من الفشل الذريع الداخلي وأنه يحاول أنه هو القائد للاحتلال الصهيوني والذي يمكن ان يتم الإعتماد عليه . 

وذكر بان نتنياهو إلى الهلاك وإلى النهاية وإلى زوال هو وكل قادة الاحتلال وكل من راهن على دماء شعبنا الفلسطيني وارتكب الجرائم ستفشل وستبقى المقاومة الفلسطينية . 

وقال نذكركم بأن كل من راهن على غزة فقد خسر , ونذكركم برابين وشارون الذين راهنوا على إنهاء المقاومة وقد هلكوا وظلت المقاومة .

وواضاف رضوان لنتنياهو : ستذهب وستهلك وستفشل وستبقى المقاومة الفلسطينية . 

ومن جانب أخر , هو أراد أن يربك الساحة الفلسطينية في محاولة للضغط على الشعب الفلسطيني لأجل أن تنقض على المقاومة الفلسطينية أو ترتد على المقاومة لكن الشعب الفلسطيني احتضن المقاومة الفلسطينية . 

في إشارة إلى المظاهرات التي خرجت للتضامن مع المقاومة الفلسطينية والتي طالبت المقاومة بالرد على العدوان الإسرائيلي في غزة .

ووجه التحية إلى المقاومة الفلسطينية التي رغمت أنف الاحتلال والتي ردت على العدوان والتي دافعت عن الشعب الفلسطنيني وأثبتت اليوم رصيداً جديداً للمقاومة على أنها قادرة على لجم العدوان .

وكانت رسالة المقاومة للاحتلال بأن اغتيال قادة المقاومة الفلسطينية أو أي مواطن فلسطيني لن يمر دون حساب . 

mm