السبت 18 يناير 2020 الساعة 06:38 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

عائلة فلسطينية في غزة تُرزق بـ 4 توائم من الذكور

حجم الخط

أنجبت مواطنة أربعة توائم (4 ذكور)، اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019، في مستشفى الشفاء بمدينة غزة، حيث يتمتع التوائم والأم بصحة جيدة.

وأفادت مصادر محلية، بأن الأم إسراء الزعنون وضعت التوائم الأربعة بعملية ولادة قيصرية داخل مستشفى الولادة في مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة.

وعبر والد الأطفال محمود يحيى الخطيب عن سعادته العظيمة بأن منّ الله عليه بأربعة توائم ذكور، متمنياً أن يعينه الله عز وجل على رعايتهم وحسن تربيتهم، في إشارة إلى أن أسماء التوائم (أمير، يحيى، محمد، ومجد).

وفي وقت سابق، أنجبت السيدة إسراء المدهون أربعة توائم (3 ذكور وأنثى)، في مستشفى الحلو للعقم وأطفال الأنابيب وتكللت عملية الولادة بالنجاح، وأطلقت عليهم أسماء “سميح، حمدي، عوض، أمال”.

وبشأن حياة التوائم في غزة، نجد أنهم ينجحون في حياتهم العملية والاجتماعية على الرغم من الظروف العامة الصعبة، ليس فقط لأنهم متشابهين في أشكالهم، إنهم متشابهون ويشاركون حياتهم الاجتماعية والأكاديمية وحتى المهنية.

ويتفق عدد كبير منهم مع القرارات بينهم، خاصةً في أوقات الأزمات، والأجمل عندما يدخل أي مواطن إلى مكان تجاري أو معرض أو أماكن أخرى ويجد توأمان  تاركين أجواء مرحة، بحيث ينجذب البعض إلى مكان مع وجود التوائم، ونجح الكثير منهم في العمل سويًا والمشاركة في الأعمال والتخصصات بطريقة بارزة، وأصبح بعضهم مع نجاحاتهم معروفين في المجال المهني لتخصصهم.

mm