السبت 07 ديسمبر 2019 الساعة 01:28 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالصور : استشهاد عائلة بأكملها في في غارة إسرائيلية وسط غزة

EJS_4B7XYAIpmCS.jpg
حجم الخط

ارتكبت طائرات الاحتلال الإسرائيلية مجزرة جديدة بحق المدنيين في قطاع غزة اليوم الخميس , واستهدفت منزلاً يعود لعائلة أبو ملحوس في منطقة البركة غرب دير البلح وسط قطاع غزة .

وقد أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد8 مواطنين بينهم أطفال وإاصابة 10 أخرين . 

وقال مراسل غزة الآن إن طائرات الاحتلال استهدفت بصاروخين المنزل الذي تسكنه العائلة , بينما كانت نائمة , ووصلت سيارات الإسعاف والطواقم الطبية لإنتشال الشهداء من تحت الركام . 

وتم التعرف على بعض أسماء الشهداء وهم "بينهم سيدتان وطفلان, الشهيد   رسمي أبو ملحوس ويسرى أبو ملحوس ومريم أبو ملحوس والطفل مهند أبو ملحوس " وتم نقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى . 

واخرون لم تعلن عنهم وزارة الصحة حتى اللحظة .

وتم انتشال شهيدين منذ قليل من تحت الأنقاض وهم طفلان .

وتجمهر السكان في محاولة لإنقاذ الأطفال تحت الركام ولكن النتيجة أنهم استشهدوا وتظهر في الصور بان الأطفال كانوا نائمون واستهدفتهم طائرات الاحتلال .

وبحسب وزارة الصحة الفلسطينية فإن عدد الشهداء ارتفع إلى 34 شهيداً في اليوم الثالث على التوالي جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة , وأصيب اكثر من 100 أخرين . 

وما زالت طائرات الاحتلال تستهدف اماكن وأنحاء متفرقة من قطاع غزة .

وترد المقاومة الفلسطينية على العدوان الإسرائيلي بإطلاق عشرات الصواريخ تجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة , وقد أعلنت سرايا القدس قصف تل أبيب والقدس المحتلة رداً على استهداف المدنيين في قطاع غزة . 


EJS_4BhWoAMm1rR.jpg
EJS_4A8WsAASuxV.jpg
EJS_4BKWoAcDGpI.jpg


EJS_4B7XYAIpmCS.jpg

mm