الأحد 15 ديسمبر 2019 الساعة 03:39 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بيان عسكري صادر عن المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة

حجم الخط

أطلقت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بعد العدوان الإسرائيلي لليوم الثاني على التوالي في غزة اسم معركة  صيحة الفجر البطولة  , إضافة إلى ان المقاومة الفلسطينية قصفت مدينة عسقلان وسديروت بعشرات الرشقات الصاروخية . 

وفي بيان عسكري مشترك بين سرايا القدس وألوية الناصر صلاح الدين وكتائب شهداء الأقصى ولواء العامودي وكتائب المجاهدين وصل وكالة غزة الآن الإخبارية "نسخة عنه:"بأن المقاومة الفلسطينية تمكنت من قصف مدينة عسقلان المحتلة وسديروت بعشرات الرشقات الصاروخية ".

وأكدت بأن هذه الرشاقات الصاروخية المباركة ما هي إلا تأكيداً على صلابة ولحمة فصائل المقاومة الفلسطينية في ميدان المواجهة مع العدو المجرم الذي حاول الإستفراد بسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي  .

وأعلنت المقاومة الفلسطينية مسؤوليتها عن المهمة الجهادية التي تأتي ضمن معركة صيحة الفجر التي أطلقتها المقاومة للرد على جرائم الاحتلال الصهيوني ضد أهلنا وشعبنا الصامد في قطاع غزة .

وأضافت بأنه هذا الرد يأتي رداً على عملية إغتيال القائد الكبير بهاء أبو العطا ومحاولة إغتيال القائد أكرم العجوري في دمشق لتؤكد على مواصلة خيار المقاومة الفلسطينية والجهاد حتى تحرير كامل فلسطين . 
وإننا إذ نعلن مسئوليتنا عن هذه المهمة الجهادية البطولية، التي تأتي ضمن معركة "صيحة الفجر" التي أطلقتها المقاومة للرد على جرائم الاحتلال الصهيوني ضد أهلنا وشعبنا الصامد في قطاع غزة، ورداً على عملية اغتيال القائد الكبير بهاء أبو العطا، ومحاولة اغتيال القائد أكرم العجوري في دمشق، لنؤكد على مواصلة خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين.


 

72d5e4e5-a81c-4ea7-9b2d-b91584b0871e.jpg