السبت 07 ديسمبر 2019 الساعة 07:30 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو : محلل سعودي : كلمة تحرير فلسطين يجب أن يتم إزالتها من تاريخنا

حجم الخط

ظهر المحلل السعودي عبدالحميد الغبين على وسائل التواصل الإجتماعي بنشر فيديو له وهو يطبع مع الاحتلال الإسرائيلي ويدعو المملكة العربية السعودية إلى إزالة "كلمة تحرير فلسطين" من تاريخ السعودية . 

وأضاف بان كلمة تحرير فلسطين يستخدمه الإرهابيين لذلك يجب أن يتم إزالته , لأن إسرائيل بلد حضاري بحسب زعمه . 

وأشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يساهم في إنجاح الإقتصاد والزراعة والتطور .

وهاجم المحلل السعودي إيران التي ترفع شعار تحرير فلسطين , وبحسب ما ذكر فإن إيران تسببت بقتل وتشريد الشعوب العربية تحت راية تحرير فلسطين واستغلال شعارتها . 

ودعا المملكة العربية السعودية إلى البدء بالإستقرار وإعلان السلام بين السعوديين والإسرائيليين من أجل استثمار أموال السعودية بالشكل الصحيح وليس على الأسلحة .

وأضاف بأن ما الهدف من هذه الأسلحة ونقدس الأسلحة من أجل تحرير فلسطين وان هذه الأسلحة ما دمرت وما قتلت إلا الشعوب العربية . 

هذا المحلل السعودي ليس الأول , هناك أخرين خرجوا مسبقاً في فيديوهات تحدثوا فيها عن فلسطين بشكل غير لائق دون أن يتم محاسبتهم من قبل السلطات السعودية . 

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي يقتل ويشرد العشرات من الفلسطينيين يومياً في فلسطين , في المقابل يخرج كل يوم سعودي جديد لا يمثل السعوديين بحسب وصف نشطاء يتحدث ويجمل صورة إسرائيل المزعومة التي تقتل المسلمين في الوطن العربي وهي من تسببت بالفتنة من أجل أن تخترق البلدان العربية .

مقطع الفيديو مرفق للمحلل السعودي 

 

mm