الأحد 08 ديسمبر 2019 الساعة 12:22 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

نتنياهو يهدد بالرد على الصواريخ بهذا الشكل...!

manar-041320600150711880510.jpg
حجم الخط

زعمت مصادر عبرية: أن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو سيرد على الصواريخ التي أطلقت من قطاع غزة مساء أمس الجمعة والتظاهرات الأسبوعية على حدود غزة ، سيكون عبر تمرير عشرات الملايين من الدولارات مرة اخرى لحركة حماس في الأسبوع المقبل.

و أكد رئيس حزب يسرائيل بيتنا أفيغدور ليبرمان ان رد قائلاً" إطلاق أكثر من عشرة صواريخ على سديروت ومستوطنات غلاف غزة مساء يوم الجمعة بينما تجلس عائلات المستوطنين حول طاولة السبت، هذه نتيجة مباشرة لسياسة الحكومة في الاستسلام للمنظمات في غزة، أصبحت أعمال "الشغب" على السياج أمر معتاد، حتى وسائل الإعلام لا تغطي ذلك".

كما تابع :" أي شخص عانى من التظاهرات على السياج الفاصل والصواريخ مساء الجمعة لا تقلقوا فإن رد رئيس الوزراء نتنياهو في الطريق، في الأسبوع المقبل سيتم تمرير عشرات الملايين من الدولارات مرة أخرى لحماس!!.

وأوضح ليبرمان ان تآكل الردع الإسرائيلي على حدود غزة يشجع ما أسماهم الأعداء في الشمال وإيران ، داعياً رئيس الوزراء ووزير الأمن وأعضاء الكابينت الى الاستيقاظ.

وأطلقت مساء الجمعة، رشقات صاروخية من قطاع غزة، وسقطت قذيفة على منزل في مستوطنة "سديروت" الواقعة في محيط القطاع المحاصر، دون وقوع إصابات.

المصدر: سوا.

mm